الإرهابى وجدى غنيم يعلن انشقاقه عن تنظيم الإخوان

الأحد، 02 أبريل 2017 12:00 ص
الإرهابى وجدى غنيم يعلن انشقاقه عن تنظيم الإخوان الإرهابى المتطرف وجدى غنيم
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


أعلن الإرهابى وجدى غنيم انشقاقه عن تنظيم الإخوان الإرهابى، مشيرا إلى أنه جمد عضويته نهائيا حتى تعود للوضوح والشفافية فى القرارات والمواقف.

 

 وجاء نص خطاب غنيم للإخوان كما يلى: إخوانى الأعزاء فى جماعة الإخوان.. يعلم الله مدى حزنى وأسفى وأنا أبلغكم بقرارى النهائى بتجميد انتمائى لجماعة الإخوان حتى تعود إلى ما تربينا عليه من ثوابت وحتى تعود إلى الوضوح والقوة والشفافية فى القرارات والتصريحات والمواقف فللأسف وضعتنا الجماعة فى مرمى السهام والانتقاد بتصريحات ومواقف لا تليق بتاريخ الجماعة ولا بمكانتها

 

وتابع: يعلم الله كم جاهدت نفسى كثيرا لأصبر وأتحمل ما خالفت فيه الجماعة ما ربتنا عليه ولكنى عجزت.. استحلفكم بالله ألا يراجعنى أحد فى قرارى وأسأل الله العلى العظيم أن يوفقنا جميعا إلى الخير وأن يصلح حالنا حتى نستحق نصره الذى وعدنا

 

من جانبه قال هشام النجار الباحث فى الحركات الإسلامية، إن استقالة وجدى غنيم من تنظيم الإخوان فى الوقت الحالى تؤكد تصاعد الخلافات الداخلية بين جبهتى محمود عزت القائم بأعمال المرشد ومحمد كمال الذى أعلنت وزارة الداخلية مقتله منذ فترة.

 

وأوضح النجار أن هذه الاستقالة سينتج عنها انشقاق عدد كبير من قيادات الإخوان وشبابهم خلال الفترة المقبلة نظرا لما يتمتع به وجدى غنيم من شعبية داخل التنظيم المتطرف .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة