محافظ جنوب سيناء يعتمد جدول امتحانات آخر العام

الأربعاء، 19 أبريل 2017 04:33 م
محافظ جنوب سيناء يعتمد جدول امتحانات آخر العام محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فوده
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمد محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فوده، اليوم الأربعاء، مواعيد امتحانات آخر العام للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، والتى تقرر لها أن تكون 2، 3 مايو المقبل للصفين الثانى والثالث الابتدائى، فيماتبدأ امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائى 13 مايو وتنتهى 16 من نفس الشهر، وتبدأ امتحانات الصفين الأول والثانى الإعدادى 13 مايو وتنتهى 18 من نفس الشهر، بينما تبدأ امتحانات الصف السادس 6 مايو وتنتهى 9 من نفس الشهر، والصف الثالث الإعدادى 6 مايو وتنتهى بتاريخ 11 من نفس الشهر .

وصرح وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء محمد حامد عقل، بأنه تم الانتهاء من جميع الاستعدادات للامتحانات، حيث تم وضع خطط أمنية بالتنسيق مع مديرية أمن جنوب سيناء، وذلك لمتابعة الحالة الأمنية لخط سير أوراق الأسئلة والأجوبة، بدءا من خروجها من مراكز توزيع الأسئلة، وحتى توزيعها على لجان الامتحانات، إضافة إلى التأمين الكامل لجميع اللجان من الداخل والخارج.

وقال أن امتحانات الصف الأول الثانوى ستبدأ 6 مايو وتنتهى فى بتاريخ 17 من نفس الشهر، بينما تبدأ امتحانات الصف الثانى الثانوى، 7 مايو وتنتهى 18 من نفس الشهر، فيما تبدأ امتحانات النقل للتعليم الفنى، 2 مايو .

وأكد عقل أنه تم التنبيه بضرورة الالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية، وأن يكون هناك جزئية بسيطة لإظهار الطالب المتميز، وذلك طبقا للتعليمات الوزارية الصادرة بهذا الشأن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة