بالفيديو.. 7 تحديات تنتظر إيناسيو مع الزمالك.. إيقاف مسلسل الهزائم.. تحسين الصورة بعد خسارة إنبى.. إخماد فتنة الدكة.. استعادة بريق النجوم.. "عزل" الفريق عن المشاكل.. وحل اللغز الهجومى وترميم الدفاع

الأربعاء، 19 أبريل 2017 04:30 م
بالفيديو.. 7 تحديات تنتظر إيناسيو مع الزمالك.. إيقاف مسلسل الهزائم.. تحسين الصورة بعد خسارة إنبى.. إخماد فتنة الدكة.. استعادة بريق النجوم.. "عزل" الفريق عن المشاكل.. وحل اللغز الهجومى وترميم الدفاع ايناسيو المدير الفنى للزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للزمالك، اختباره الثانى مع الفريق الأبيض عندما يواجه فريق طلائع الجيش فى تمام الثامنة مساء الليلة على استاد بتروسبورت فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية للدورى.

 

وينتظر إيناسيو الليلة تحديات بالجملة بعد خسارته فى اللقاء الأول أمام إنبى بهدفين دون رد، وخسارته لمباراة مصر المقاصة بعقوبة من الجبلاية بعد عدم حضور الفريق الأبيض لأرض الملعب.

 

ويرصد "اليوم السابع" التحديات، التى تنتظر المدير الفنى البرتغالى للزمالك فى التقرير التالى..

1- إيقاف مسلسل الهزائم

يبحث إيناسيو الليلة عن إيقاف مسلسل هزائم الزمالك بعد مرور 54 يومًا والعودة لقطار الانتصارات المحلية، الذى توقف منذ الفوز على النصر للتعدين بهدفين دون رد فى الرابع والعشرين لفبراير الماضى، ضمن مواجهات الاسبوع العشرين للمسابقة.

 

فمنذ ذلك التاريخ تجرع الأبيض مرارة الهزيمة فى خمس مباريات متتالية كان أولها أمام مصر المقاصة بهدف دون رد فى 3 مارس الماضى، ثم الخسارة أمام سموحة بهدفين دون رد فى الأول من أبريل الجارى، ثم الهزيمة أمام الشرقية بهدف دون رد فى الخامس من أبريل، ثم أمام إنبى بهدفين دون رد فى العاشر من أبريل وأخيرًا أمام مصر المقاصة بهدفين دون رد "بقرار من لجنة المسابقات بعد عدم حضور الزمالك للمباراة".

 

2- تصحيح الصورة

كان الظهور الأول لمدرب الزمالك أمام إنبى صادمًا، حينما سقط الفريق الأبيض فى فخ الهزيمة بهدفين دون رد، ليكون بمثابة البداية غير الجيدة لإيناسيو، لذا سيكون المدير الفنى البرتغالى مطالبًا بتصحيح الصورة الليلة وفتح صفحة جديدة مع الزملكاوية عنوانها الفوز على الطلائع.

 

3- العقم الهجومى

صام الزمالك عن هز الشباك لخامس مباراة على التوالى فى مسابقة الدورى، ولم يسجل أى هدف منذ لقاء النصر للتعدين يوم 24 فبراير الماضى، حين هز الثنائى مصطفى فتحى وحسام باولو الشباك فى الجولة العشرين للدورى، لذا سيكون إيناسيو مطالبًا بالبحث عن حل للعقم الهجومى الذى أصاب الفريق الأبيض.

 

4- ترميم الدفاع

الزمالك لم يحافظ على نظافة شباكه فى آخر 7 مباريات، منذ فوزه على حرس الحدود يوم 27 فبراير الماضى فى كأس مصر، ثم اهتزت شباكه فى مباراتى رينجرز بدورى الأبطال ولقاءات المقاصة وسموحة والشرقية وإنبى، لذا سيكون إيناسيو أمام مهمة ترميم الدفاعات الزملكاوية لمنع استقبال أهداف أخرى.

 

5- استعادة بريق النجوم

فى الفترات الماضية، غاب بعض النجوم المميزين فى الزمالك عن فورمتهم الفنية والبدنية، وعلى رأسهم الثلاثى أيمن حفنى وشيكابالا وباسم مرسى، وستكون مهمة استعادة هؤلاء النجوم لحالتهم أحد أهم التحديات فى رحلة إيناسيو مع القلعة البيضاء.

 

6- إخماد فتنة الدكة

كثرت الشكاوى من أبطال الدكة فى الزمالك، بحثًا عن المشاركة مع الفريق الأبيض أو حزم الحقائب وإعلان الرحيل، لذا فإن المدير الفنى للفريق الزملكاوى مطالب بإخماد هذه النيران لتوفير أجواء الاستقرار لفريقه.

 

7- عزل الزمالك

يعانى الزمالك من أزمات عديدة على رأسها أزمته الشهيرة مع الجبلاية بعد اعتماد خسارته مع المقاصة بهدفين لعدم حضوره لأرض الملعب الأمر الذى فرض أجواء من التوتر والقلق والحيرة على جنبات القلعة البيضاء، وسيكون إيناسيو مطالبًا بعزل فريقه عن هذه الاجواء لضمان العودة لقطار الانتصارات مرة أخرى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة