أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يجبر سانشيز على الرحيل إلى سان جيرمان

الأربعاء، 19 أبريل 2017 03:57 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يجبر سانشيز على الرحيل إلى سان جيرمان فينجر وسانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استسلم أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، أمام أمر رحيل الدلوى التشيلى أليكسيس سانشيز عن صفوف الجانرز نهاية الموسم الحالى.

فينجر
فينجر

فينجر يستسلم أمام أمر رحيل "سانشيز" عن أرسنال

أرسين فينجر مدرب أرسنال بدأ يتأقلم مع وضع سانشيز الذى يتجه بنسبة كبيرة إلى الرحيل عن صفوف المدفعجية بسبب المبالغة المادية، ومطالبه بالحصول على 400 ألف إسترلينى أسبوعياً من أجل تجديد عقده الذى سينتهى فى يونيو 2018.

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن فينجر أصبح مضطراً إلى قبول الأمر الواقع برحيل سانشيز، لكن فى نفس الوقت قرر وضع خطة لإجباره على الرحيل عن صفوف الجانرز وخوض تجربة احترافية جديدة خارج الدورى الإنجليزى.

 

سانشيز
سانشيز

مدرب أرسنال يجبر سانشيز على الرحيل إلى سان جيرمان

أشارت الصحيفة، أن فينجر اتخذ قرارًا ببيع سانشيز خارج الدورى الإنجليزى فى حال إصرار اللاعب على الرحيل، وهذا ما يشير إلى انتقال اللاعب إلى باريس سان جيرمان أقرب الأندية بضمه خارج بطولة الدورى الإنجليزى.

 

تصريحات فينجر تشير إلا أنه قد وافق على رحيل اللاعب إلى باريس سان جيرمان بترشيح شخصى منه، وهو ما يعد بمثابة فرض سياسة إجبارية فى انتقال اللاعب حتى لا ينضم إلى نادى منافس بالبريميرليج.

 

وبحكم العلاقة القوية التى تجمع بين أرسين فينجر مدرب أرسنال وناصر الخليفى مالك باريس سان جيرمان، قد ينتقل اللاعب بشكل رسمى إلى نادى العاصمة الفرنسية فى يونيو المقبل.

 

جدير بالذكر أن عدة أندية تهتم بضم أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال على رأسها باريس سان جيرمان ثم تشيلسى، يوفنتوس، مانشستر سيتى، بايرن ميونخ. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة