محافظ الإسكندرية يحيل 3 مسئولين للنيابة الإدارية لتقاعسهم عن العمل

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 11:18 م
محافظ الإسكندرية يحيل 3 مسئولين للنيابة الإدارية لتقاعسهم عن العمل محمد سلطان محمد الإسكندرية
الإسكندرية – جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية اليوم ،المسئولين بإدارة المشروعات بحي منتزه أول للنيابة الإدارية ،وذلك لتقاعسهم عن تنفيذ قرارات إزالة بعقار رقم ٣ قطعة بشارع أحمد السكندري من محمد نجيب بالسيوف بحري ، و بعقار رقم ٧ بشارع الوحدة من شارع ٤٥ بالعصافرة قبلي.

وقال بيان على المحافظة اليوم، أنه قد أسفرت تحقيقات المسئولين عن متابعة تنفيذ أعمال الإزالة ،أن إدارة المشروعات بحي منتزه أول مسئولة عن عدم قيام مقاول الهدم والإزالة ،بتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للأدوار المخالفة بالعقارات المذكورة.

كما أحال كلا من المهندس( ع. ت ) مدير الإدارة الهندسية لحي وسط و المهندس. (ص. ب .ص) العامل بلجنة المنشآت الآيلة للسقوط للنيابة الإدارية، وذلك لعدم تنفيذهم قرار إزالة للأدوار المخالفة من الدور ٥ وحتى ٩ بالعقار المخالف رقم ١٠٨، بشارع ممفيس الإبراهيمية التابع لحي وسط؛ مما أدي إلى شروخ و شقوق بالعقار المجاور له رقم ١٠٦ ، وتضرر سكان العقار المجاور من قيام المقاول ،بمخالفة شروط البناء وقيود الإرتفاعات وتسبب في تضرر بالغ في العقار المجاور.

يأتى هذا ردا على الشكوى المقدمة من السيدة (ن. ا) ،القاطنة بعقار رقم ١٠٦ شارع ممفيس الإبراهيمية ضد المهندسين ،لإصدارهم قرار ترميم بدون إجراءات معاينة فعلية أو ظاهرية للعقار محل سكنها ،وعدم تسليم الأدوار المخالفة بالعقار المخالف، لمقاول الهدم لتنفيذ قرارات الإزالة بها ،والاكتفاء بإزالة ٢عامود خراسنة وكمرة ،وغرفة مصاعد من سطح الدور ٩  مع عدم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المقاول المخالف.

كما تابعت مديرية الطرق أعمال قطع أساس ،وعمل بلدورات وتمديد الرصف بشوارع عزبة سكينة القبلية والبحرية والشارع الرئيسى، وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين ضمن مشروع تطوير العشوائيات  بالإسكندرية.

وتابعت أعمال إعادة الشيء​ لأصله بطريق المحمودية بحرى، وأعمال إعادة الشيء لأصله لحساب التليفونات أمام المحكمة العسكرية فلمنج وذلك بنطاق حى شرق، وأعمال رصف مدخل عزبة العرب بحى المنتزه ثان، وكذا أعمال إصلاح هبوط مياه بشارع سليم حسن بجوار سان مارك ومحطة ترام الشاطبي، ورصف قطاعات أجزاء لحفر ومطبخ بكفيتريا زين العابدين بمحرك بك وأعمال إعادة الشى لأصله، لحساب إضاءة حى وسط بشارع بورسعيد من كامب شيزار الإبراهيمية وذلك بنطاق حى وسط.

واستمرت المديرية في أعمال رش طبقة  الأسفلت السائل تمهيدا للرصف بشارع الصيدلية بالغربية بمركز ومدينة برج العرب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة