ماجد الفطيم: سيتى سنتر الإسكندرية يستقيل 13 مليون زائر سنويا

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 08:11 م
ماجد الفطيم: سيتى سنتر الإسكندرية يستقيل 13 مليون زائر سنويا عمر الفطيم - نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الفطيم
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت مجموعة ماجد الفطيم للاستثمار، على أن سيتى سنتر الإسكندرية يعد مركزًا للتسوق الإقليمى الوحيد بمدينة الإسكندرية، حيث يستقبل أكثر من 13 مليون متسوق سنويًا.

 

وأضافت المجموعة، أن مساحة متاجر التجزئة بسيتى سنتر الإسكندرية تبلغ نحو 60,370 مترًا مربعًا، ويضم مركز التسوق العملاق 168 متجرًا لأشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، هذا بالإضافة إلى ساحة المطاعم:Leisure Precinct والتى تمتد على مساحة 12,000 متر مربع لتقدم مجموعة من أفضل المطاعم فى الإسكندرية، وتتألف ساحة المطاعم من 11 وحدة لمطاعم الوجبات السريعة، بالإضافة إلى 4 مطاعم بساحات منفصلة للجلوس.

 

ومن أشهر المتاجر العالمية التى يضمها مركز التسوق الأشهر فى الإسكندرية، متجر دبنهامز (Debenhams)، وهو المتجر الوحيد من هذه العلامة التجارية فى مصر، بالإضافة إلى هوم سنتر وماركس وسبنسر وإيفانز والعديد من المتاجر الأخرى التى يتميز بها سيتى سنتر الإسكندرية بشكل حصرى.

 

 ويضم سيتى سنتر الإسكندرية أيضًا كارفور هايبر ماركت على مساحة 14,771 متر مربع، إلى جانب ساحة كبيرة لانتظار السيارات تتسع لأكثر من 3000 سيارة، حيث يسعى مركز التسوق من خلال هذه المزايا الفريدة لمنح عملائه وزائريه تجربة تسوق استثنائية تكتمل بتقديم أفضل العروض الترفيهية للأسرة من خلال سنيما رينيسانس التى تضم 7 شاشات عرض، ومدينة الألعاب الترفيهية الشهيرة ماجيك بلانيت. تم افتتاح سيتى سنتر الإسكندرية عام 2003، ويقع على طريق مصر- الإسكندرية الصحراوى أمام الحديقة الدولية بالإسكندرية، تمتلك وتدير المركز شركة ماجد الفطيم، الشركة الرائدة فى مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق ومنشآت التجزئة الترفيهى على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة