تفاصيل التحقيق مع إسلام عبد النعيم داخل الإسماعيلى

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 08:18 م
تفاصيل التحقيق مع إسلام عبد النعيم داخل الإسماعيلى اسلام عبد النعيم
كتب سليمان النقر - نانسى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى إسلام عبد النعيم صانع ألعاب الإسماعيلى بأقواله فى التحقيقات التى خضع لها من قبل نهاد حجاج المستشار القانونى للنادى، والتي اعترف خلالها بتغيبه عن التدريبات الجماعية بدون إذن.

كان عبد النعيم قد انقطع عن التدريبات بعدما اكتشف وجود تغيير فى القيمة المالية فى عقده مع الإسماعيلى عن القيمة التى تم الاتفاق عليها خلال التفاوض، وفوجئ بتخفيض مليون ونصف المليون جنيه من عقده فى الأربعة مواسم ونصف.

علم "اليوم السابع" من مصدر مسئول داخل الإسماعيلى أن اللاعب اعترف خلال التحقيقات بتغيبه وأكد أنه حاول التواصل مع مسئولى الدراويش ولكن بدون جدوى، كما اعترف بخطأه فى حق ناديه وقدم اعتذار لإدارة الدراويش وجماهيره عما بدر منه.

كشف المصدر أن اختلاف عقد اللاعب بسبب إضافة قيمة الضرائب لقيمة عقده وعدم منحه القيمة  صافية بدون الضرائب، وتمسكت الإدارة بأن يتحمل اللاعب قيمة الضرائب الموجودة فى العقد وترفض الامتثال لرغبة اللاعب.

شدد المصدر على أن عبد النعيم خالف لائحة العقوبات التى وقع عليها من قبل وسيتم عرض نتيجة التحقيق على المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى والمشرف علي الكرة لاتخاذ ما يراه ملائما من عقوبات تجاه اللاعب المنقطع عن التدريبات.

واستشهد اللاعب خلال التحقيق بضرورة استطلاع شهادة المهندس خالد فرو ومحمد خلف مدير التسويق للتاكيد على صحة موقفه بشأن وجود مغالطة فى قيمة عقده.

ومن المقرر أن ينتظم إسلام عبد النعيم  فى تدريبات فريقه الجماعية بعد الانتهاء من مباراة سموحة والمقرر لها غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ24 بالدورى، بعد امتثال اللاعب للتحقيق من قبل  إدارة النادى لتغيبه عن مران الدراويش لأكثر من 50 يوماً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة