المعاهد القومية تطالب المدارس بحصر الزيادة والعجز من العاملين قبل يونيو المقبل

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 04:27 م
المعاهد القومية تطالب المدارس بحصر الزيادة والعجز من العاملين قبل يونيو المقبل الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت عزة شعبان، رئيس مجلس إدارة الجمعية العامة للمعاهد القومية، اجتماعا مع مديرى المدارس القومية على مستوى الجمهورية، بمبنى المعاهد القومية بالجزيرة، وأكدت على ضرورة تعاون إدارة المدرسة ومجلس الإدارة فى خدمة المدرسة ورعاية الطلاب مع احتفاظ كل منهم بمهامه.

وأشارت عزة شعبان، إلى أن المدارس القومية تجمع بين مميزات التعليم الخاص والرسمى لما بها من امكانيات يمكن استغلالها للوصول إلى افضل النتائج.

وأوصت عزة شعبان بضرورة إبلاغ إدارة المعاهد القومية بأى احتفالات داخل المدرسة أو خارجها، تصوير، إعلام و غيرها من المناسبات للحصول على الموافقات الامنية اللازمة من الادارة المركزية للامن بوزارة التربية و التعليم منعا لحدوث اى مشكلات على ان يتم توفير تدريبات لافراد الامن داخل المدارس القومية الفترة المقبلة.

 وشددت رئيس المعاهد القومية على ضرورة إرسال بيان العجز والزيادة الخاصة بالعاملين بالمدرسة فى موعد غايته شهر يونيو القادم مع الالتزام باللوائح التنفيذية المنظمة للعمل داخل المدارس القومية.

وأشارت عزة شعبان إلى أن المدير هو المختص بتنفيذ القرارات الصادرة من المعاهد القومية منعا لتداخل اى اختصاصات قد تسبب عرقلة فى التنفيذ.

وأضافت رئيس المعاهد القومية أن المعاهد القومية لديها ثورة قومية تتمثل فى المدربين المعتمدين و اوصت بضرورة استغلالهم فى تدريب عدد اكبر من مدرسى و طلاب المدارس القومية لتعم الفائدة بالاضافة إلى بداية مشروع اوائل المعاهد القومية من خلال مسابقة الاولمبياد لرعاية الطلاب المتميزين لتأهيلهم للوصول إلى مراكز متقدمة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة