أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. "هاتريك" يفصل الدون عن مئوية الأبطال

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 05:57 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. "هاتريك" يفصل الدون عن مئوية الأبطال رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى فرصة تحقيق رقم قياسي جديد فى نسخة الموسم الحالى من دورى أبطال أوروبا إذا نجح الملكى فى التأهل إلى أبعد نقطة من منافسات البطولة القارية والحصول على "تأشيرة" تذكرة المباراة النهائية.

 

رونالدو
رونالدو

"3" أهداف تفصل رونالدو عن مئوية دورى أبطال أوروبا

كريستيانو رونالدو لديه فرصة كبيرة للوصول إلى الهدف رقم 100 بدورى أبطال أوروبا حيث يبلغ رصيده التهديفى فى البطولة حتى الآن 97 متفوقًا على الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة بـ3 أهداف والذى يحتل الوصافة برصيد 94 هدفًا.

رونالدو تنتظره مواجهة حاسمة فى التاسعة إلا الربع من مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات إياب دور الـ8 لدورى أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ على ملعب السانتياجو برنابيو ويملك فرصة التسجيل من جديد بعدما أحرز هدفى الفوز للمرينجى أمام بايرن ميونخ فى جولة الذهاب خلال المباراة التى إنتهت لصالح الملكى بنتيجة 2/1.

رونالدو الهداف التاريخى للدور ربع النهائى من دوري أبطال أوروبا

وكان كريستيانو رونالدو قد وصل إلى الهدف رقم 100 فى مشواره الأوروبى بكل المسابقات بعد هدفيه أمام بايرن ميونخ فى ذهاب ربع نهائى تشامبيونزليج ويملك فرصة كبيرة لتحطيم هذا الرقم لكن بدورى الأبطال.

وقبل المباراة المهمة أمام بايرن ميونخ، يعد كريستيانو رونالدو الهداف التاريخى للدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا بـ 17 هدفًا من 17 مباراة حتى الآن.

كما أصبح الهداف التاريخى للمواجهات المباشرة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ برصيد 6 أهداف بعد هدفى الفوز فى ملعب إليانز أرينا. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة