أخبار ميسي اليوم.. نجم يوفنتوس السابق يرفض تشبيه ديبالا بالبرغوث

الإثنين، 17 أبريل 2017 06:21 م
أخبار ميسي اليوم.. نجم يوفنتوس السابق يرفض تشبيه ديبالا بالبرغوث ديبالا وميسي
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الإيطالى جانلوكا زامبروتا، أسطورة يوفنتوس وبرشلونة السابق، تشبيه الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم السيدة العجوز بـ ليونيل ميسي مهاجم الفريق الكتالونى، خلال تصريحات صحفية أدلى بها اليوم الاثنين قبل مباراة إياب الدور ربع النهائى من دوري أبطال أوروبا، التى ستجمع الفريقين على ملعب كامب نو بعد غدا الأربعاء.

 

زامبروتا يؤكد أن ميسي أفضل من ديبالا

وقال الإيطالى فى تصريحاته الصحفية: "ميسي هو ميسي وديبالا هو ديبالا، وميسي هو الرقم 1، ديبالا لديه شخصية قوية وهو واحد من أفضل اللاعبين فى العالم، ولكن فى سنه، وكان ميسي قد فاز بالفعل بكرتان ذهبيتان".

وأضاف زامبروتا قائلا: "أنا أعرف ميسي بشكل جيد جدا وليس هناك مثيل له، ربما كريستيانو ولكن هؤلاء اللاعبين لا يمكنك الوصول لمستواهم".

وتابع أسطورة يوفنتوس قائلا: "تابعت مباراة ذهاب ربع نهائى دوري الأبطال بين برشلونة ويوفنتوس، ولا أعتقد أن المشكلة كانت بخافيير ماسكيرانو أو جيرارد أو نيمار، وإنما برشلونة هذا العام يعاني كثيرا فى غالبية مبارياته خارج الكامب نو".

وأكد زامبروتا أن يوفنتوس كان لديه ضغط كثيف على دفاع برشلونة، ولكنه توقع تكرار مباراة باريس سان جيرمان فى إياب دور الـ 16 من دوري الأبطال، نظرا لكون الفريق الكتالونى يمتلك أسلوب لعب مختلف بالكامب نو.

 

أسطورة برشلونة ويوفنتوس السابق يؤكد أن ميسي كان أحد أفضل لاعبى برشلونة قبل سنوات

واختتم النجم الإيطالى حديثه قائلا: "إننى عشت عامين رائعين فى برشلونة، ليس فقط كلاعب بل كإنسان أيضا، أستطيع أن أقول إننى لعبت لواحد من أفضل النوادي فى العالم، برشلونة ناد فريد من نوعه مع الملعب المثالي والمدينة الجميلة التي غالبا ما ساعود إليها، كان لدينا فريق جيد جداً مع ميسى، رونالدينيو، ديكو، تشافى، إنييستا، بويول وريكارد على مقاعد البدلاء لكننا لم نفز بالألقاب".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة