أخبار ريال مدريد اليوم.. بيل خارج حسابات زيدان أمام بايرن ميونخ

الأحد، 16 أبريل 2017 04:36 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. بيل خارج حسابات زيدان أمام بايرن ميونخ بيل وحصار من ألابا فى مواجهة الذهاب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، بنسبة كبيرة على استبعاد جاريث بيل من قائمة الملكى التى سيخوض بها مباراة بايرن ميونخ بعد غد الثلاثاء، فى ذهاب دور الـ8 لدورى أبطال أوروبا على ملعب السانتياجو برنابيو.

 

زيدان وبيل
زيدان وبيل

ريال مدريد بدون بيل أمام بايرن ميونخ

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن زيدان قرر إراحة جاريث بيل أمام بايرن ميونخ بسبب معاناته من مشاكل عضلية وفضل عدم المخاطرة به أمام البافارى، خوفًا من فقدانه لفترة طويلة قد تؤثر على المرحلة الحاسمة من الموسم الحالى.

 

أوضحت الصحيفة، أن الأداء الكبير الذى قدمه كل من إسينسيو وإيسكو أمام بايرن ميونخ وسبورتنج خيخون يمنح زيدان ثقة كبيرة للدفع بأحدهما كبديل لـ"بيل" فى مواجهة الإياب أمام العملاق الألمانى خوفًا من تفاقم إصابة الأخير.

كاساي
كاساي

المجرى كاساى حكماً لموقعة ريال مدريد وبايرن ميونخ

وعين الإتحاد الأوروبى لكرة القدم "اليويفا" الحكم المجرى فيكتور كاساى لإدارة المباراة التى تجمع ريال مدريد وبايرن ميونخ بعد غد الثلاثاء، فى إياب الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا على ملعب السانتياجو برنابيو.

 

ويدير كاساى صاحب الـ41 عامًا مباريات أوروبية منذ عام 2003، وكان قد سبق له وأن أدار من قبل لقاء لفريق ريال مدريد بربع نهائى النسخة الماضية من البطولة الأوروبية أمام فولفسبورج والذى حسمه الملكى بثلاثية نظيفة وأيضًا لقاء آخر بدور المجموعات موسم 2014-2015 أمام ليفربول الذى انتهى بفوز العملاق الإسبانى بهدف نظيف.

 

كما أدار الحكم المجرى مباراة نصف نهائى دورى الأبطال التى جمعت بين ريال مدريد والفريق البافارى فى موسم 2011-2012، والتى انتهت بفوز الملكى 2/1.

 

وكان الفريق الإسبانى قد فاز فى ميونخ على منافسه الألمانى، فى لقاء ذهاب ربع نهائى النسخة الحالية 1/2. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة