نصر فتحى اللوزى يكتب:الإرهاب.. والتمويل والتحرك المطلوب

السبت، 15 أبريل 2017 12:00 ص
نصر فتحى اللوزى يكتب:الإرهاب.. والتمويل  والتحرك المطلوب تفجير الكنايس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإرهاب عمل بربرى شنيع لا يقدم عليه إلا كل من افتقد العلم الكامل بصحيح الدين والسنة النبوية المطهرة ... وهو من الأعمال التى من طبيعتها إثارة الخوف والرعب لدى الآخرين باستخدام العنف وازهاق الأرواح البريئة بغير حق، وذلك بالاستعمال العمدى والمنتظم لوسائل القتل دون تفرقة بين مسلم ومسيحى أو أى معتنق لديانة أخرى ... ايضا التخريب العمدى للمتلكات الخاصة والعامة ... 

الإرهاب هو احد الاوجه القبيحة للفساد والافساد فى الارض ... لذا فإن الارهابيين يعيثون فى الارض فسادا من اجل تحقيق أهداف معينة ... تلك الاهداف غير مشروعة بل شيطانية ... لا يقرها اى دين سماوى ... او حتى دين وضعى ... يساعدهم فى ذلك نفوس خضعت للشيطان ... اما السعى وراء زعامة زائفة او تحقيق احلام ماانزل الله بها من سلطان كحلم تحقيق الخلافة وغيرها ... هؤلاء الذين يقفون وراء الارهاب ماهم الا عقول بهائمية او اضل سبيلا ... انهم سخروا نعمة الله من اموال لقتل الارواح وتدمير المبانى والمنشآت والبنية التحتية والفوقية ... لقد خالفوا الاخلاق الانسانية ... وضلوا عن طريق الاصول والمثل والمبادئ والقيم العربية التى كانت عنوانا وشرفا لكل عربى يخشى الله ويؤمن بالقومية العربية تحت راية الاسلام ... ومن الجدير بالذكر ان مصادر تمويل الارهاب تنقسم الى مصدرين :

1  - التمويل الخارجى ... وهذا التمويل يأتى من الدول المناهضة للسلام على وجه الارض ... والتى تركع تحت اقدام افكار سياسية مضللة ... ايضا يأتى التمويل من تحويلات بعض الافراد الغير وطنيين ... الذين هم بمثابة فروع لاصل الجماعة الارهابية المسماه بالاخوان المسلمين وفى واقع الامر لا هم اخوان لنا ولا مسلمين بيننا .

2  - التمويل الداخلى ... وهذا التمويل يأتى من تجار فى كثير من الانشطة التجارية انشأتها الجماعة الارهابية ومدت اصحابها بالتمويل لاستثمار الاموال ومن العائد يتم تمويل الارهاب على طريقة ال Feedback التغذية المرتدة ... او قل ان شئت Repayment financing  التمويل المرتد ... وحتى يتم العمل التمويلى للارهاب اعتقادا من فئة تجار الاخوان المسلمين بانهم لن يعرف احد عنهم الاعيبهم الشيطانيه ... رفعوا صور وعبارات التأييد للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى ... حتى تكون تلك الصور والعبارات حصن حصين لهم ضد اكتشاف حقيقتهم التمويلية للارهاب ... لذا فانه من الضرورى مقاطعتهم اى عدم الشراء من تجاراتهم حتى لا نكون ممولون للارهاب ... ليس ذلك فحسب بل من الضرورى ابلاغ الاجهزة الرقابية عنهم لاتخاذ مايجب حيالهم  .

تجفيف منابع التمويل ... ارى انه من الضرورى تشديد الرقابة على تحويلات العملات الاجنبية الواردة من الخارج تحت اى مسمى وذلك عن طريق الرقابة على التحويلات بالبنك المركزى المصرى ... واما عن التمويل الداخلى ارى انه لابد من ابلاغ الجهات الرقابية عن كل تاجر يلبس عباءة الوطنية المزيفة وهو يبذل قصارى جهده فى تمويل من امدوه بتلك الاموال التى من عائدها يتم قتل الارواح وتدمير الاصول الثابته لمصرنا الغالية .

* ان تجفيف منابع التمويل هو تجفيف دموع الاطفال والاباء والامهات على مافقدوه من اهاليهم ... ايضا الحفاظ على مكاسب الشعب المصرى على مدار سنوات مضت بذل فيها كل غال نفيس من اجل بناء مصرنا الغالية .

* مصرنا لن تسقط ابدا ... مصرنا لن تركع ابدا ... ان التاريخ خير شاهد على ان اروحنا تهونفى سبيل مصرنا الغالية ... وسوف تظل مصرنا فوق هامات السحب بفضل رجالها خير اجناد الارض ... وبفضل قادتها الشرفاء فى شتى نواحى الدولة ... وتحيا مصر ام الدنيا  ... تحيا مصر اكبر من الدنيا  ... تحيا مصر نسيج واحد لن يتمزق ابدا .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة