مقتل عامل برصاص نجل شقيقه بسبب خلافات الجوار فى سوهاج

السبت، 15 أبريل 2017 08:37 ص
مقتل عامل برصاص نجل شقيقه بسبب خلافات الجوار فى سوهاج جثه - ارشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى عامل فى العقد الخامس من العمر، مصرعه رميا بالرصاص على يد نجل شقيقه، بمساعدة آخر، بسبب خلافات الجيرة بينهما بمركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج.
 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد أحمد شمندى مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بإطلاق أعيرة نارية ووفاة عامل .

بالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية، بالاشتراك مع العميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام، بوصول سيف أحمد رفاعى محمد السيد 50 سنة عامل ويقيم بندر دار السلام  إلى مستشفى دار السلام المركزى  "جثة هامدة " نتيجة إصابته بطلقات نارية متفرقة بالجسم".

تم الدفع  بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى وإدارة قوات الأمن، وبسؤال شقيق المجنى عليه عبد الكريم . ا .ر  . م 53 سنة مزارع ويقيم بذات الناحية قرر بأن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيقه إسلام . م . ا،  ويقيمان بذات الناحية بسبب خلافات الجيرة على شارع بين منزليهما.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1530 إدارى المركز لسنة 2017 ، وجارى العرض على النيابة العامة، تم تعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة .

 

 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة