كيف احتفل نجوم الريال بالفوز على البايرن فى دورى الأبطال

الخميس، 13 أبريل 2017 10:29 ص
كيف احتفل نجوم الريال بالفوز على البايرن فى دورى الأبطال سيريجو راموس قائد ريال مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل لاعبو ريال مدريد الأسبانى بالفوز على بايرن ميونخ الألمانى، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

مباراة الريال والبايرن حديث نجوم الملكي على تويتر

وتحول موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، إلى منبر لمشاركة نجوم الريال فرحة الفوز على البايرن مع جماهير الفريق الملكى، وقطع خطوة كبيرة نحو تحقيق حلم التأهل إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

البداية مع كيلور نافاس حارس ريال مدريد الذى كتب عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "خطوة كبيرة، إنتصار هائل!!! لكن تتبقى مباراة أخرى في العودة على ملعبنا مع جماهيرنا".

أما سيرجيو راموس قائد الريال فكتب إحتفالاً بالفوز الذى تحقق على البايرن فى عقر داره، "عمل ممتاز! هذا هو دوري الأبطال"، فيما كتب الالمانى تونى كروس لاعب وسط الريال، "فقط هذه الخطوة الأولى، مباراة كبيرة ولكنها ستكون صعبة الأسبوع القادم ، هلا مدريد".

 

يأتى هذا فى الوقت الذى كتب فيه لاعب الريال أسينسيو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عقب الفوز الذى تحقق على البايرن، "فوز كبير، تتبقى العودة في البرنابيو".

وقاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فريقه الريال لتحقيق فوز مهم على مضيفه بايرن ميونخ الألمانى، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة النارية التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

أحرز التشيلى أرتورو فيدال، هدف التقدم للفريق البافارى من رأسية رائعة فى الدقيقة 25 من زمن المباراة، ثم نجح كريستيانو رونالدو فى تسجيل هدف التعادل للريال فى الدقيقة 47 من زمن المباراة، وهو الهدف الأول للدون فى دورى أبطال أوروبا منذ 197 يومًا، حيث سجل آخر أهدافه فى المسابقة بشباك بوروسيا دورتموند خلال المباراة التى أقيمت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، فى الجولة الثانية لمرحلة المجموعات يوم 27 سبتمبر من العام الماضى.

وأضاف رونالدو الهدف الثانى لصالح الريال فى الدقيقة 77 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 100 هدف فى المسابقات الأوروبية للأندية منها 97 بدورى الأبطال، ويصبح أول لاعب فى التاريخ يصل لهذا الرقم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة