باسم مرسى يغازل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى

الخميس، 13 أبريل 2017 03:19 م
باسم مرسى يغازل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى كوبر وباسم مرسى و المنتخب
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى باسم مرسى، مهاجم نادى الزمالك، لفتح صفحة جديدة مع الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، للعودة مرة أخرى لصفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة، وكشف مرسى للمقربين أنه تحت أمر المنتخب، ويتمنى فتح صفحة جديدة ويسامحه كوبر ومعاونوه عن أى مهاترات حدثت من قبل.

أزمة باسم مرسى بدأت بعد لقاء غانا

وبدأت أزمة باسم مرسى مع جهاز المنتخب، بعد تركه للفراعنة فى لقاء غانا بالجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم، عقب استبداله بين شوطى المباراة، ليتم استبعاده من قائمة كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017 ثم وجه اللاعب انتقادا للجهاز الفنى فى وسائل الإعلام، من خلال جملته الشهيرة "مش متابع"، والتى أثارت غضب الجميع فى بعثة الفراعنة بالجابون ويستمر استبعاده من قائمة الفراعنة بعد العودة من بطولة أفريقيا.

باسم مرسى يسعى لإنهاء أزمته مع المنتخب

ويحاول باسم مرسى إنهاء أزماته مع جهاز المنتخب وعودة الأمور لطبيعتها مرة أخرى، خاصة أن جهاز الفراعنة أعلن أكثر من مرة أن باب العودة مفتوح أمام مهاجم الزمالك، شرط تقديمه اعتذارا عما بدر منه فى الآونة الأخيرة وظهوره بمستوى فنى يؤهله للتواجد مع المنتخب.

محاولات زملكاوية لحل أزمة باسم مرسى

شهد معسكر المنتخب الوطنى الأخير فى برج العرب لمواجهة توجو وديا فى المباراة التى فازت بها مصر بثلاثية نظيفة جلسة للاعبى الزمالك الذين تواجدوا فى صفوف الفراعنة مع الجهاز الفنى لإنهاء أزمة باسم مرسى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة