الكنيسة الإنجيلية: إلغاء احتفالات عيد القيامة حدادا على الشهداء

الأربعاء، 12 أبريل 2017 04:11 م
الكنيسة الإنجيلية: إلغاء احتفالات عيد القيامة حدادا على الشهداء رئيس الطائفة الانجيلية
كتبت: سارة علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور القس أندريه زكى، رئيس الطائفة الانجيلية بمصر، أن الطائفة سوف تقيم صلوات عيد القيامة المجيد فى السادسة من مساء السبت 15 أبريل الحالى بالكنيسة الانجيلية بمصر الجديدة.

وأكد زكى، فى البيان الذى أصدره المكتب الإعلامى لرئاسة الطائفة، أن الطائفة ستلغى كل المظاهر الاحتفالية بالعيد، تضامنا مع كافة الكنائس الشقيقة، وجميع أسر الشهداء والمصابين.

وأكد البيان أن الطائفة ترحب بالجميع للمشاركة معها فى الصلوات من أجل الكنيسة والوطن، ووحدة أبنائه ضد قوى الارهاب التى تحاول النيل من وحدة البلاد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كلمة من رئيس الطائفة الانجيلية للشعب الإنجيلي

 

تعلن الكنائس الانجيلية بمصر على اختلاف مذاهبها، تضامنها الكامل مع كافة الكنائس الشقيقة، ومع جميع أسر ومصابي حادثتي الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له كنيسة مار جرجس بطنطا، والكنيسة المرقسية بالإسكندرية صباح الاحد الماضي. مؤكدة على أننا نشترك معا في صلاة القيامة بروح السيد المسيح المصلوب والمقام.

وتؤكد رئاسة الطائفة الانجيلية بمصر على إلغاء كافة المظاهر الاحتفالية هذا العام، مشيرة إلى أننا جميعا نصلى في هذا اليوم متضامنين ومتوحدين مع المتألمين كما تألم سيدنا على الصليب. راجين أن روح القيامة تعزى أسر الشهداء وتشفى جراح المصابين، مصلين أن يحفظ الرب سلامة ووحدة بلادنا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة