الزمالك يصطدم بـ3 مطبات قبل مواجهة المقاصة.. مقعد دورى الأبطال مهدد بالضياع.. العقم التهديفى "عرض مستمر".. الأبيض يطمع فى الثأر بعد لقاء الانسحاب.. وتقاسم الانتصارات بالدورى يساوى كفة الأبيض مع أبناء الفيوم

الأربعاء، 12 أبريل 2017 10:47 م
الزمالك يصطدم بـ3 مطبات قبل مواجهة المقاصة.. مقعد دورى الأبطال مهدد بالضياع.. العقم التهديفى "عرض مستمر".. الأبيض يطمع فى الثأر بعد لقاء الانسحاب.. وتقاسم الانتصارات بالدورى يساوى كفة الأبيض مع أبناء الفيوم الزمالك والمقاصة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم الزمالك، بقيادة البرتغالى أوجوستو إيناسيو، بـ3 مطبات قبل مواجهة مصر المقاصة، المقرر لها الأحد المقبل، على استاد بتروسبورت، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ22 من منافسات بطولة الدورى الممتاز، وهو ما نستعرضه فى السطور التالية.

 

مقعد دورى الأبطال "مُهدد" بالضياع

يدخل الزمالك اللقاء رافعاً شعار لا بديل عن الثلاث نقاط، خاصة بعد الخسارة فى آخر 4 مباريات فى البطولة من المقاصة وسموحة والشرقية وإنبى، ما أدى إلى احتلال الفريق الأبيض للمركز الرابع برصيد 40 نقطة بفارق 21 نقطة عن الأهلي متصدر المسابقة، و14 نقطة عن المقاصة صاحب المركز الثانى برصيد 54 نقطة.

 

الزمالك يسعى إلى احتلال المركز الثانى على أقل تقدير فى الموسم الحالى، خاصة أن تحقيق اللقب بات شبه مستحيل نظراً للفارق الكبير فى النقاط مع الأهلي، ويرغب الأبيض فى استعادة الانتصارات سريعاً للمنافسة على ضمان مقعده بالنسخة المقبلة لدورى أبطال أفريقيا.

 

العقم التهديفى "عرض مستمر"

يعانى الزمالك من عقم تهديفى فى الفترة الأخيرة، حيث لم يستطع مهاجمو الفريق الأبيض، تسجيل أية أهداف فى آخر 4 مباريات، وهو ما يصطدم به الزمالك أمام المقاصة، خاصة أن الفريق الفيومى سيعمل على غلق المساحات أمام لاعبى الفريق الأبيض.

 

ويعد اللقاء له أهمية خاصة ودوافع مختلفة لدى الزمالك، خاصة أن مباراة الدور الأول التى أقيمت يوم 3 مارس الماضى، بعد تأجيلها لفترة طويلة، كانت قد شهدت أحداثا مثيرة، حيث تغلب أبناء الفيوم على الأبيض، بهدف نظيف، فى المباراة التى أعلن بعدها أبناء ميت عقبة الانسحاب من الدورى لعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة للفريق، قبل أن يتراجع مجلس إدارة النادى عن قرار الانسحاب.

 

تقاسم الانتصارات فى الدورى يساوى الكفتين

لعب الزمالك مع المقاصة منذ عام 2010، 7 مباريات فى بطولة الدورى الممتاز، وفاز الفريق الأبيض فى 3 مواجهات وهو نفس عدد انتصارات أبناء الفيوم، فيما انتهت مباراة وحيدة بالتعادل كانت فى الدور الأول بالموسم الماضى، حيث تعادل الفريقان إيجابياً بهدفين لمثلهما.

 

سجل الزمالك فى مرمى المقاصة 13 هدفا، مقابل 11 هدفا لأبناء الفيوم فى شباك ميت عقبة، ما يؤكد تساوى الكفتين بشكل كبير، ما يصعب المهمة على الفريق الأبيض خاصة مع المستوى الحالى للفريق الفيومى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة