حسن مرشدى: الوحدات صغيرة المساحة ستشهد رواج كبير الفترة المقبلة

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 09:00 ص
حسن مرشدى: الوحدات صغيرة المساحة ستشهد رواج كبير الفترة المقبلة عقارات - أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس حسن مرشدي مساعد المالك بمجموعة معمار المرشدي للاستثمار العقارى، أنه يتوقع أن يشهد السوق العقاري خلال الفترة المقبلة زيادة الإقبال علي شراء العقارات خاصة الوحدات السكنية ذات المساحات الصغيرة لأنها هي الأكثر طلبا بهدف الاستثمار بالإضافة إلي أن الشركات توفر تسهيلات في السداد لمدة زمنية تصل إلي 7 سنوات، بينما سيشهد السوق انخفاضاً ملحوظاً في الإقبال علي الوحدات السكنية بمساحات كبيرة والفيلات، نظراً لارتفاع أسعارها بشكل كبير.

وأضاف أن الاستثمار العقاري في معظم أنحاء العالم يشهد زيادة في الأسعار تصل إلي الضعف علي الأقل كل 10 سنوات، وذلك في أسوء الظروف والأسواق، بينما السوق العقاري المصري يشهد أرباحا أعلي بكثير من نظرائه في باقي دول العالم.

وأكد أن السوق العقاري المصري كبير جدا ويستوعب دخول شركات عقارية جديدة ، لافتا إلى أن الشركة  لن تتأثر نهائيا بدخول وزارة الإسكان في مشروعات الإسكان المتوسط بل إنها حققت حجم مبيعات يصل إلي 3.2 مليارات جنيه خلال عام 2015، وتستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 4 مليارات جنيه خلال العام الجاري. كما أن الشركة لديها سابقة خبرات جيدة وكبيره في مشروعات الإسكان المتوسط وبالتالي فإنه لايوجد أي داع للقلق من تركيز الدولة أو شركات الاستثمار العقاري علي شريحة الإسكان المتوسط في الفترة المقبلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة