حبس عامل سودانى 3سنوات لإجباره قاصرا على تصوير نفسه عاريا عبر الفيس لابتزازه

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 01:24 م
حبس عامل سودانى 3سنوات لإجباره قاصرا على تصوير نفسه عاريا عبر الفيس لابتزازه محكمة -أرشيفية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة عامل سودانى الجنسية "عمر أبو بكر "، 33 عاما، بالحبس 3 سنوات لابتزازه طفلا وإجباره على تصوير نفسه عاريا عبر مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، بمنطقة عين شمس.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار احمد محمود الدقن، وعضوية المستشارين جابر الداغى ومصطفى الحملى ، وامانة سر رجب شعبان .

 

 

تعود تفاصيل القضية رقم 887 لسنة 2017 عين شمس، إلى قيام ربة منزل بتحرير بلاغ تتهم خلاله المتهم بابتزاز ابنها البالغ من العمر 13 عاما، حيث استقطب المتهم المجنى عليه عبر "الفيس بوك" وطالب منه تصوير نفسه عاريا بعد عدة مراسلات تمت بينهما نشأت من خلالها صداقة بين المتهم والمجني عليه.

 

وكشفت التحريات أن المتهم هدد المجنى عليه بتصوير نفسه عاريا وإذا لم يتسجب له سيقوم بقتله، وبالفعل استجاب المجنى عليه لطلبه وأرسل إليه عدة صور، لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل تعرض للابتزاز من جديد بعد أن طالبه بدفع مبلغ مالي قدره 1500 جنيه، مقابل عدم نشر الصور عبر الإنترنت.

 

وكانت النيابة استدعت الطفل المجنى عليه ويدعي أحمد.ج، 13 عاما، الذي أكد صحة التحريات، وأمرت بضبط وإحضار المتهم وشهرته "عمرو الحوثى" عبر الإنترنت الذي اعترف بالواقعة وأنه دائم الاتصال بالصبية الصغار واستقطابهم لتصويرهم فى اوضاع مخله وابتزازهم، وتمت  احالته للمحكمة الجنائية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة