جوارديولا: جيسوس لن يتعافى قبل مواجهة أرسنال فى نصف نهائى الكأس

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 10:27 ص
جوارديولا: جيسوس لن يتعافى قبل مواجهة أرسنال فى نصف نهائى الكأس جوارديولا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن جابرييل جيسوس لن يتعافى في الوقت المناسب من إصابته قبل مواجهة آرسنال نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في 23 إبريل، لكنه يأمل في مشاركة المهاجم البرازيلي.المدرب الإسباني مقابل ذلك يأمل في مشاركة المهاجم البرازيلي في النهائي إذا ما تأهل فريقه. 

وسجل جيسوس (20 عاماً)، الذي كان من المتوقع أن يعود في أوائل مايو، ثلاثة أهداف في خمس مباريات مع سيتي قبل إصابته في  فبراير.  وأبلغ جوارديولا الصحفيين "أسبوعان؟ أعتقد أن الوقت ضيق. أتمنى أن يكون موجوداً في النهائي (يوم 27 مايو) إذا تأهلنا.. لا أدري". 

وأضاف "حالته تتحسن. كان في الملعب في الأيام المشمسة القليلة الماضية. في المعتاد عندما ترى الطقس في مانشستر.. تبقى خارج الملعب". 

ويملك سيتي جدولاً مزدحماً في نهاية أبريل إذ سيخوض ثلاث مباريات في ثمانية أيام تبدأ بمواجهة ارسنال في كأس الاتحاد الانجليزي على استاد ويمبلي تليها قمة مانشستر في 27 أبريل أمام مانشستر يونايتد ثم زيارة ميدلسبره بعد ثلاثة أيام أخرى. 

والمباراة القادمة لسيتي، الذي يحتل المركز الرابع في الدوري، ستكون خارج أرضه ضد ساوثامبتون صاحب المركز التاسع يوم السبت القادم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة