أحمد دويدار: توقعت هزيمة الزمالك أمام إنبى ولم أوقع للأهلى حتى الآن

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 01:34 ص
أحمد دويدار: توقعت هزيمة الزمالك أمام إنبى ولم أوقع للأهلى حتى الآن أحمد دويدار مدافع الزمالك السابق وسموحة الحالى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد دويدار، مدافع الزمالك السابق وسموحة الحالى، أنه لم يوقع حتى اللحظة الجارية للنادى الأهلى، مؤكداً أنه يعلم جيداً أنه كان قد يعانى للمشاركة فى حالة انضمامه للفريق الأحمر لوجود عدد كبير من المدافعين إلا أنه يفضل التحدى من هذا النوع.

 

أوضح "دويدار" خلال استضافته فى برنامج "مساء الأنوار" مع الإعلامى مدحت شلبى عبر قناة on sport، أنه توقع هزيمة الزمالك أمام إنبى، بسبب طريقة اللعب الخاطئة، فى الجولة الـ24 بالدورى، مشدداً أن مستويات جميع اللاعبين فى مصر متقاربة، قائلاً: "لا يوجد فى مصر كريستيانو أو ميسى ما يفرق لاعب عن آخر هو الشخصية ولما عرفت أن الزمالك هيلعب 4 / 2 / 3 / 1 قولت الزمالك هيخسر لأنه بينجح فى طريقة 4 / 3 / 3 بس وهى طريقة فيريرا".

 

وأضاف "دويدار" أن الزمالك عاش حالة استثنائية فى 2014 بسبب الانسجام بين اللاعبين، مؤكداً أنه لم يغضب بسبب إزالة صورته من على أتوبيس النادى الابيض قائلاً إنه من الأفضل وضع شعار النادى على الأتوبيس وهو ما حدث بالفعل.

 

واختتم دويدار تصريحاته أن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بدرجة مشجع، كما أوضح أن رحيل البرتغالى فيريرا المدير الفنى الأسبق للفريق فى وقت سابق سبب معاناة قلعة ميت عقبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة