ضبط مقاول حصل على شقة بالأسمرات بأوراق مزورة بمساعدة موظف بالحى

الخميس، 09 مارس 2017 12:22 م
ضبط مقاول حصل على شقة بالأسمرات بأوراق مزورة بمساعدة موظف بالحى المقاول و موظف بالحى
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث القاهرة، فى كشف ملابسات واقعة تقديم أوراق مزورة بحى الأسمرات بدائرة قسم شرطة المقطم، للحصول على وحدة سكنية، حيث قدمها مقاول باسم والدته المتوفية فى 2014، وأحضر إحدى السيدات للتوقيع على العقد بدلا من والدته، وذلك بالتنسيق مع موظف بالحى، فتم ضبط المقاول والموظف، وإحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى ضباط مباحث المرافق، معلومات مفادها أن "وليد م م" 36 سنة، مشرف بشركة مقاولات، تمكن من التحصل على وحدة سكنية بحى الأسمرات بالمقطم دون وجه حق، وذلك بالتحايل والتدليس عن طريق تقديم أوراق "مزورة" باسم والدته المتوفية بتاريخ 4/8/2014م، والتى تستحق وحدة سكنية بحى الأسمرات عن سكنها بحارة محمد هاشم ـ دائرة قسم شرطة منشاة ناصر.

ومن خلال الفحص، تبين أنه تم التعاقد على الوحدة بتاريخ 1/11/2016م بموجب عقد منسوب صدوره لمحافظة القاهرة، وذلك بالتواطؤ مع أحد المختصين بحى الأسمرات "ع م س ا" 58 سنة، والذى سهل حصوله على الوحدة بإحضار إحدى السيدات للتوقيع بالبصمة على العقد بزعم أنها والدته.

وعلى الفور أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحالهما اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التى تولت التحقيق.

المقاول
المقاول

 

موظف الحى
موظف الحى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة