900 جريمة اعتداء جنسى.. تهمة يواجهها منتحل شخصية المغنى بيبر بأستراليا

الخميس، 09 مارس 2017 05:24 م
900 جريمة اعتداء جنسى.. تهمة يواجهها منتحل شخصية المغنى بيبر بأستراليا المغنى جاستن بيبر
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حثت الشرطة الأسترالية اليوم الخميس محبى المغنى جاستن بيبر وأسرهم على توخى الحذر على الانترنت بعد أن وجهت اتهامات بأكثر من 900 جريمة جنسية ضد رجل انتحل شخصية المغنى الشهير على الانترنت.

وسيزور بيبر (23 عاما)، وهو مغن كندى له أكثر من 92 مليون متابع على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، أستراليا ضمن جولته العالمية.

ووجهت شرطة كوينزلاند بالفعل اتهامات للرجل الذى يبلغ من العمر 42 عاما بارتكاب جرائم خطيرة تتعلق بحيازة مواد لاستغلال الأطفال واستخدام الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعى لاستدراج من هم دون 16 عاما.

لكن فحصا لجهاز الكمبيوتر الخاص به أدى لتوجيه 931 اتهاما آخر ضد الرجل الذى لم تكشف الشرطة عن اسمه.

وزعمت الشرطة أن الرجل يستخدم منصات إلكترونية مثل فيسبوك وسكايب للتواصل مع ضحاياه والسعى لحصول على صور فاضحة من الأطفال فى جرائم ترجع إلى عام 2007.

وأضافت الشرطة أنه جرى العثور على الكثير من مواد استغلال الأطفال على جهاز الكمبيوتر الخاص به.

وقال جون راوس وهو مسؤول بوحدة فى الشرطة معنية بمكافحة استغلال الأطفال على الانترنت "حقيقة أن كثيرا من الأطفال يمكن أن يصدقوا أنهم يتواصلون مع هذا النجم بالتحديد تسلط الضوء على ضرورة إعادة التفكير بشكل جدى فى الطريقة التى نعرف بها أطفالنا بأمن الانترنت."

وأضاف فى بيان أن الواقعة تبرز كلا من مدى ضعف الأطفال الذين يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعى وتطبيقات الاتصال وقدرة مستغلى الأطفال جنسيا على الوصول إلى ضحاياهم فى أى مكان فى العالم ومهارتهم فى استدراجهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة