أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 8 / 3 / 2017

الأربعاء، 08 مارس 2017 07:19 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 8 / 3 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار المهمة منذ صباح اليوم الأربعاء 8 / 3 / 2017 ، والتى جاء فى مقدمتها ، تلقى عمر الوحش العلاج بقطر واتجاه لتغريم اسلام عبد النعيم ماديا بسبب التمرد وسمير فرج يشترط الحصول علي مستحقاته كاملة.
 
 
 
 
أجرى عمر الوحش لاعب وسط الإسماعيلى، الفحوصات الطبية الكاملة للاطمئنان على حالته الصحية، تمهيدا للعودة لتدريبات الدراويش بشكل سليم.
 
 
 
 
تتجه النية داخل نادى الإسماعيلى لتوقيع عقوبة مغلظة على إسلام عبد النعيم صانع ألعاب الدراويش بسبب انقطاعه عن التدريبات اعتراضا على وجود تلاعب في القيمة المالية في عقده ، بعدما تم تغيير القيمة المالية المتفق عليها بدون معرفته.
 
 
 
 
رفض أحمد سمير فرج لاعب الإسماعيلى السابق والداخلية الحالى العرض المقدم من إدارة النادى للتنازل عن جزء من مستحقاته القديمة مقابل الحصول علي الجزء الآخر، وسحب الشكوى التي تقدم بها ضد الدراويش باتحاد الكرة وحل الأزمة بشكل ودى.
 
 
 
 
يحدد الجهاز الطبى للإسماعيلى برئاسة الدكتور مجدى الباز الموقف الطبى للثلاثى شكرى نجيب وباهر المحمدى والغانى ريتشارد بافور من نزول التدريبات نهاية الأسبوع الجارى، حيث يعاني نجيب من شد في العضلة الأمامية بالساق اليسرى ويشكو المحمدى من شد فى العضلة الضامة للساق اليسرى، فيما يشكو بافور من شد فى العضلة الخلفية للساق اليمنى.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة