3 أزمات تهدد محمد حلمى قبل لقاء رينجرز فى ضربة البداية بدورى الأبطال.. فاروق جعفر يطلق صاروخ استقدام مدرب أجنبى قريباً.. غيابات الوسط تربك حسابات ثورة التصحيح.. وأحداث المقاصة تؤثر على تركيز اللاعبين

الأربعاء، 08 مارس 2017 09:06 م
3 أزمات تهدد محمد حلمى قبل لقاء رينجرز فى ضربة البداية بدورى الأبطال.. فاروق جعفر يطلق صاروخ استقدام مدرب أجنبى قريباً.. غيابات الوسط تربك حسابات ثورة التصحيح.. وأحداث المقاصة تؤثر على تركيز  اللاعبين 3 أزمات تهدد محمد حلمى قبل لقاء رينجرز فى ضربة البداية بدورى الأبطال
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تؤكد الشواهد داخل نادى الزمالك، أن رحيل محمد حلمى من منصب المدير الفنى للفريق بات مؤكداً سواء عاجلاً أم آجلاً، بعد إعلان فاروق جعفر نجم القلعة البيضاء الأسبق وعضو اللجنة الفنية بالنادى، أن الإدارة مستقرة على استقدام مدير فنى أجنبى لقيادة الفريق، لتكون بمثابة أزمة جديدة تهدد حلمى قبل مواجهة رينجرز النيجيرى، يوم الأحد المقبل، على استاد السلام، فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

 

فاروق جعفر يطلق صاروخ استقدام مدرب أجنبى قريباً

أطلق فاروق جعفر، تصريحا ناريا فى الساعات الأخيرة بأن إدارة الزمالك مستقرة على استقدام مدير فنى أجنبى، حيث قال:"محمد حلمى بيغضب وبيزعل وبيدخل حالات انطواء وده غلط  عكس حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، وهناك استقرار داخل الزمالك على التعاقد مع مدرب أجنبى وفى حالة إحضاره سوف يستكمل الموسم ولن يرحل لأي سبب وهناك 4 مدارس فنية يتم المفاضلة بينها، إلا أن هناك مدربا برتغاليا يعد الأقرب لخلافة حلمى".

محمد حلمي المدير الفنى للزمالك
محمد حلمي المدير الفنى للزمالك

غيابات الوسط تربك حساباته فى ثورة التصحيح

يرغب محمد حلمى فى إحداث ثورة تصحيح بالزمالك، خاصة على المستوى الفنى بجانب النتائج بعد تحسن الأداء على حد قول مرتضى منصور رئيس النادى أمام مصر المقاصة، رغم الخسارة بهدف نظيف، فى اللقاء الذى كان مؤجلا من الأسبوع الخامس بالدورى الممتاز، حيث أعلن مرتضى منصور بعد ذلك الانسحاب من البطولة لعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة لفريقه أثرت على نتيجة اللقاء.
 
من المقرر أن يعيد حلمى، أحمد الشناوى لحراسة المرمى وكان يرغب فى إحداث ثورة تصحيح فى الوسط بالدفع بمحمود عبد العاطى دونجا أو أحمد توفيق بجوار طارق حامد إلا أن تأكد استمرار غياب ثنائى الوسط دونجا وتوفيق  أربك حسابات المدير الفنى، ما يجعله يعول على تجهيز النيجيرى معروف يوسف أو الدفع بإبراهيم صلاح.
دونجا واسامة إبراهيم وجعفر
دونجا واسامة إبراهيم وجعفر

أحداث المقاصة تؤثر على تركيز لاعبى الأبيض

 
ويخشى "حلمى" تأثير أحداث المقاصة والحديث عن الانسحاب من الدورى على تركيز اللاعبين فى مواجهة رينجرز النيجيرى، ما جعل المدير الفنى يتحدث معهم عن أهمية تحقيق نتيجة إيجابية فى مستهل المشوار بدورى الأبطال، خاصة أنه من غير المقبول أي تراجع جديد سواء على مستوى الأداء أو النتائج بعد ابتعاد الفريق عن المنافسة على لقب الدورى.
الزمالك والمقاصة
الزمالك والمقاصة
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة