تحالف بين مجموعة إسكان جلوبل وأفرست لتنظيم المعارض العقارية

الثلاثاء، 07 مارس 2017 11:00 ص
تحالف بين مجموعة إسكان جلوبل وأفرست لتنظيم المعارض العقارية شام عنبة رئيس مجلس ادارة شركة إفرست لتنظيم المعارض
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت مجموعة إسكان جلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات تحالفا مع شركة إفرست الدولية، يقضى الاتفاق بقيام الشركتين بإطلاق عدة معارض دولية متخصصة خلال العام الجارى، فى كل من مصر والكويت.

 

من جانبه أكد أحمد عفيفى، نائب رئيس مجلس ادارة مجموعة إسكان جلوبل، أن التحالف يهدف إلى إحداث نقلة نوعية لقطاع العقارات والمعارض فى مصر والمنطقة، لافتا إلى أن المعرض العقارى المصرى المقرر تنظيمه فى دولة الكويت يعد أول معرض التى سوف تنظمها الشركتين بجانب معرض النخبة مصر والمعرض المصرى الثانى نوفمبر القادم بدولة الكويت ايضا.

 

وأشار إلى أن المعارض التى ستنظمها الشركتين ستتضمن الإعلان عن حزمة جديدة من المشروعات العقارية المحلية والإقليمية والعالمية المتنوعة، وعدد من الشركات الخليجية التى تدخل السوق المصرى لأول مرة.

 

كذلك سيتم تنظيم عدة مؤتمرات دولية على هامش المعرض لمناقشة ابرز التحديات الحالية والمستقبلية التى تواجة أسواق العقار والإشكاليات التى تقف أمام مطورى العقار فى مصر والمنطقة، اضافة إلى اهم الفرص الاستثمارية المتاحة.

 

وأوضح أن السوق العقارى المصرى سيظل أحد أهم الاسواق الواعدة المستهدفة للاستثمار، مشيرا إلى أن الاصلاحات الكبيرة للحكومة والاستقرار الكبير الذى يشهده الاقتصاد المصرى الان شجع جلوبل على الانطلاق بقوة فى مصر.

 

من جانبه أعرب هشام عنبة رئيس مجلس ادارة شركة إفرست لتنظيم المعارض عن سعادته البالغة بتوقيع الاتفاق مع مجموعة إسكان جلوبل، متوقعا ان يسهم هذا التحالف فى وجود كيان قوى يستطيع تقديم كل ما هو جديد فى عالم العقار، اضافة إلى دعم صناعة المعارض والشركات ومساعدتها فى تسويق مشروعاتها، حيث من المتوقع ان تضم المعارض المشتركة بين الجانبين مشروعات تصل قيمتها نحو 30 مليار دولار.

 

وأوضح عنبة أن التحالف سيعمل على جذب أفضل الشركات العقارية المصرية والعربية تحت سقف واحد ليكون خيار المستثمر العقارى بين يديه ويحدد من خلاله الاستثمار العقارى الذى يرغبه.

 

مؤكدا أن المجموعتين ستعملان على جذب نخبة من الشركات تقدم فرصا ومنتجات عقارية فريدة ومتنوعة، وهو ما سيعود بالنفع على المستهليكن والشركات.

 

ولفت عنبة إلى ان السوق المصرى والكويتى من أفضل الأسواق النشطة التى تتمتع بسيولة عالية وفرص استثمارية واعدة، نتمنى ان ينجح التحالف فى تحريك المياه الراكدة بالقطاع وإنعاش مبيعات الشركات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة