بالصور.. 7 فنانين يزينون قائمة مقدمى برامج "نغم إف إم"

الثلاثاء، 07 مارس 2017 10:00 ص
بالصور.. 7 فنانين يزينون قائمة مقدمى برامج "نغم إف إم" فريق عمل ميجا إف إم
كتب - خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أسبوع واحد من انطلاقة "ميجا إف إم"، احتفلت أسرة راديو النيل، بانطلاقة أخرى جديدة، ولكن هذه المرة لإذاعة "نغم اف ام"، والتى خرجت أول أمس الأحد، فى ثوب جديد، وبخريطة برامجية مميزة لديها القدرة على جذب المستمعين، لمراعاتها ضرورة التنوع والحرص على تقديم ما يلاءم كل الأذواق، وما يناسب الشرائح العمرية المختلفة .
 
7 فنانين دفعة واحدة تعاقدت معهم الإذاعة، والوكيل الإعلانى لها "بروموميديا"، لتقديم برامج عبر أثير نغم، ما بين البرامج المسجلة وبرامج الهواء، فكان على رأس تلك القائمة النجم الكبير صلاح عبد الله، والذى سيقدم مجموعة كبيرة من أشعاره من خلال "قول يا عم صلاح" الذى سيذاع فى أوقات مختلفة ومدته قصيرة .
 
كما تم التعاقد مع الفنانة سماح أنور، والتى ستقدم برنامج "البداية" والذى سيذاع أسبوعيا كل أحد وثلاثاء وخميس، من الساعة 12 منتصف الليل، وهو برنامج اجتماعى، يبحث دائمًا فى بدايات الأشياء، وكيف يمكن أن تضعنا البداية على طريق السعادة .
 
ومن بين الفنانين الذين تعاقدت معهم "نغم" أيضًا، النجم مصطفى قمر، والذى سيقدم برنامج "هما كلمتين"، وأيضًا الفنان الشعبى سعد الصغير، والذى سيقدم برنامج "سلام مربع".
 
كذلك تعاقدت الإذاعة مع النجم الكوميدى إدوارد، والذى سيقدم برنامج "اوعى يفوتك ادوارد"، والنجمة بشرى التى ستقدم برنامج "خليك مكانك"، وكذلك الفنان شريف باهر، الذى سيقدم برنامج "كبر دماغك" .
 
لم تكتف الإذاعة بهذا الكم من الفنانين، بل تم التعاقد مع مجموعة من الإعلاميين أيضًا، مثل الإعلامية مفيدة شيحة والتى ستقدم برنامج "شكل للبيع"، والإعلامى يسرى الفخرانى، والذى سيواصل تقديمه لبرنامج "باب رزق"، والإعلامى الشيف شربينى، الذى سيقدم "وصفة شربينى"، والإعلامى الرياضى محمد شبانة، ببرنامج "م الأخر"، والكاتب الساخر عمر طاهر ببرنامج "صنايعية مصر".
 
وبخلاف النجوم الذين تعاقدت معهم الإذاعة، يقدم أيضا نجوم المحطة مجموعة من البرامج المميزة من بينهم أميرة نور ببرنامج فانتازيا، وخلود نادر ببرنامج أوقات، ولينا صالح ببرنامج "ساعتين لينا"، و"كله تمام" لهمسة إمام وعمرو صلاح .
 
ولم تغفل نغم اف ام نجوم السوشيال ميديا، حيث تم التعاقد مع خالد جواد وجيلان صالح اللذان يقدمان برنامج "أول ماتقوم من النوم" .
 
ماهر عبد العزيز رئيس مجلس إدارة "راديو النيل" قال فى تصريحات خاصة أن خروج الإذاعة بهذا الشكل يرجع للمجهود الكبير الذى بذله كافة العاملين بالإذاعة وعلى رأسهم وليد رمضان الرئيس التنفيذى الذى لولاه ما خرجت الإذاعة بهذا الشكل هذا التطوير، وبتلك التعاقدات المهمة.
 
وأكد وليد رمضان، لـ"اليوم السابع" أن نغم اف ام "وحش نازل ياكل السوق"، وهدفها الإعلامى اجتماعى وخدمة الجمهور والترفيه عليه وإعطائه المعلومة .
 
البداية
البداية

 

اوعى يفوتك ادوارد
اوعى يفوتك ادوارد

 

أوقات
أوقات

 

أول ماتقوم من النوم
أول ماتقوم من النوم

 

باب رزق
باب رزق

 

خليك مكانك
خليك مكانك

 

ساعتين لينا
ساعتين لينا

 

سلام مربع
سلام مربع

 

شكل للبيع
شكل للبيع

 

صنايعة مصر
صنايعة مصر

 

فانتازيا
فانتازيا

 

قول يا عم صلاح
قول يا عم صلاح

 

كبر دماغك
كبر دماغك

 

كله تمام
كله تمام

 

م الأخر
م الأخر

 

هما كلمتين
هما كلمتين

 

وصفة شربينى
وصفة شربينى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة