نبيلة عبيد بمهرجان شرم الشيخ: أفلامى فى لبنان أقل من مستوى بداياتى

الإثنين، 06 مارس 2017 02:30 م
نبيلة عبيد بمهرجان شرم الشيخ: أفلامى فى لبنان أقل من مستوى بداياتى النجمة نبيلة عبيد
شرم الشيخ - على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت ندوة تكريم النجمة نبيلة عبيد، بمهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والأوروبية، حيث اعتذرت عن تأخر الندوة بسبب ظروف خارجة عن إرادتها.

 

وقالت نبيلة عبيد "إن أول أعمالها فيلم كان فيلم "مفيش تفاهم" وبعد ذلك تعاونت مع حلمى رفله للعمل فى فيلم رابعة العدوية، مشيرة إلى أنها طوال عمرها وهى تحب النجاح والإصرار عليه مهما كانت الظروف ".

 

وأضافت "كنت مصممة على النجاح وفى هذه المرحلة كنت أخشى الوقوف أمام الكاميرا وكيفية التكلم وقام إبراهيم عمارة بتحفيظى الجمل الحوارية وقاموا باختبارى فيها وتعلمت أعيش بكلام أفهمه ودموعى نزلت فى أول اختبار وبعد ذلك اقتنعوا بى لأداء الدور وكان التركيز الشديد فيها والغناء وأخذوا إذن أم كلثوم لأداء بعض الأغانى وبعد ذلك بدأت رحلتى مع رابعة العدوية وعظمتها".

 

وأوضحت نبيلة "أن ثانى أفلامها كان فيلم مع عمرو الشريف وبعد ذلك عرض عليها أفلام فى بيروت ولكنها لم تكن على نفس المستوى الذى بدأت به ولذلك تراجعت حتى يكون أعمالها على نفس المستوى الذى بدأت به.

 

وأكملت الفنانة الكبيرة: "تقابلت مع رمسيس نجيب ومن هنا بدأت التعرف على إحسان عبد القدوس وكنت وقتها أفكر فى تقديم شخصية روز اليوسف، وقال لى لا ليس فى هذه الفترة ورشحنى لفيلم ولا يزال التحقيق مستمرًا، وبالفعل قدمت الفيلم وكانت بدايتى الحقيقية وأول جائزة حصلت عليها فى مهرجان إسكندرية وكنت أول مرة أعلم طعم الجائزة والتكريم".

 

وأضافت نبيلة عبيد، توالت الأفلام بعد ذلك وقدمت فيلم العذراء والشعر الأبيض وعرضه على حسين كمال وكان جيد وتذوقت طعم الجوائز وكلما أقدم فيلما أضع عينى على الجائزة وبعد ذلك قدمت فيلم الراقصة والطبال.

 

تستمر الدورة الأولى من مهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والأوروبية حتى 11 مارس الجارى، وتضم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة 11 فيلماً من 14 دولة، أما مسابقة الأفلام الروائية القصيرة فتضم 17 فيلماً من 19 دولة.

 

مهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والأوروبية تنظمه مؤسسة نون للثقافة والفنون برئاسة الدكتورة ماجدة واصف، وبعضوية كل من المخرج داوود عبد السيد، الناقد يوسف شريف رزق الله، الناقدة ماجدة موريس، الكاتب الصحفى جمال زايدة، ومدير التصوير وديد شكرى المدير التنفيذى للمهرجان.

تكريم-نبيلة-عبيد-في-مهرجان-شرم-الشيخ
تكريم نبيلة عبيد في مهرجان شرم الشيخ

 

نبيلة-عبيد
نبيلة عبيد

 

نبيلة-عبيد-بالندوة
نبيلة عبيد بالندوة

 

نبيلة-عبيد-فى-الندوة
نبيلة عبيد فى الندوة

 

نبيلة-عبيد-ومفيد-فوزى
نبيلة عبيد ومفيد فوزى

 

ندوة-نبيلة-عبيد-في-مهرجان-شرم-الشيخ
ندوة نبيلة عبيد في مهرجان شرم الشيخ

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة