محافظ السويس : انهاء خطة رصف الشوارع خلال 3 شهور

الإثنين، 06 مارس 2017 04:27 م
محافظ السويس : انهاء خطة رصف الشوارع  خلال 3 شهور اللواء أحمد حامد محافظ السويس
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء أحمد حامد محافظ السويس ، رؤساء الأحياء بمتابعة المشروعات القومية والمشروعات المتعثرة والتأكيد علي زيادة معدلات التنفيذ مع الجهات المعنية والشركات المنفذة لهذه المشروعات على أن تنتهى خطة رصف الشوارع خلال 3 شهور.

وشدد المحافظ على القيادات التنفيذية خلال مؤتمر المتابعة الأسبوعي،على التواجد مكان الحدث بأقصى سرعة لاتخاذ اللازم وتذليل اى عقبات تعرقل انهاء المشكلة ، وذلك في قطاعات المياه والصرف الصحي والكهرباء والنظافة والمياه والمرور وشرطة المرافق .

وأكد حامد فى بيان له على الجهات المعنية بالإستعداد الجاد لإستقبال فصل الصيف من خلال اتخاذ اجراءات يتم وضعها على مستوى جميع القطاعات والمرافق.

وشدد المحافظ على التخطيط العمراني ومركز المعلومات بأعداد المخطط العام للسويس ورؤية التنمية المستقبلية للمحافظة حتى 2052 ، مشيرا الى أهمية تحويل القرى بالقطاع الريفي الى قرى منتجة بالتنسيق بين ادارة تنمية القرية وحي الجناين .

ووجه حامد  المهندس وجدي السيد مدير الطرق الجديد ، بالتنسيق الكامل مع رؤساء الاحياء ووضع ضوابط وقواعد لانهاء اعمال الرصف وانجاز اعمال الرصف بالخطة قبل موعد الخطة المحددة .

وقرر المحافظ عمل مسابقة اجمل مشتل بمشاركة جميع المشاتل بالاحياء وجهاز التجميل والنظافة والشركات والهيئات والمديريات ويتم الاعلان عنها في عيد الربيع ، كما اشار المحافظ على رؤساء الاحياء بتنفيذ خطة النظافة والتجميل وعمل تقرير شهري عن المستهدف من الخطة والمتابعة المستمرة للمشرفين وعمال النظافة بالأحياء .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة