فريال يوسف: تكثيف ساعات التصوير فى "الضاهر" استعدادا لبدء عرضه على on E

الأحد، 05 مارس 2017 06:00 ص
فريال يوسف: تكثيف ساعات التصوير فى "الضاهر" استعدادا لبدء عرضه على on E فريال يوسف
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتربت النجمة فريال يوسف من انتهاء تصوير الديكور الأساسى فى مسلسلها الجديد "الضاهر" بطولة نجم الغناء محمد فؤاد، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على شبكة قنوات ON E، والتى تجسد ضمن أحداثه حبيبة فؤاد.

 

وقالت فريال لـ"اليوم السابع" إنها مستمرة فى التصوير خلال هذه الأيام، لافتة إلى أن الشخصية التى تقدمها مختلفة وتحمل مضمونا اجتماعيا، مشيرة إلى أنها ستنتقل إلى ديكورات أخرى الأيام المقبلة، رغبة من صناع العمل فى تكثيف ساعات التصوير للحاق بعرض العمل خلال منتصف شهر أبريل.

 

يذكر أن مسلسل "الضاهر" بطولة محمد فؤاد، فريال يوسف، ورغدة، وإنجى شرف، وحسن يوسف، ومحمد لطفى، ومادلين طبر، وإنعام سالوسة، ومظهر أبو النجا، ومن تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد، ويعرض على فضائية ON E ، 15 أبريل المقبل.

 

وعلى جانب آخر، انتهت فريال من تصوير عدد كبير من مشاهدها فى مسلسل "أرض جو" بطولة النجمة غادة عبد الرازق، المقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل، ويشارك فى بطولته عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد عبد الوارث، وهيثم شاكر، وعباس أبو الحسن، وأحمد الشامى، وعبد العزيز مخيون، وفريال يوسف ، ومحمد كريم، ومراد مكرم، وأحمد عبد الوارث، ومها أبو عوف، ويوسف عثمان، ونادية خيرى، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة