صحافة أوروبا: مورينيو يخطط لخطف ثنائى الريال.. أليجرى يتفق على تدريب أرسنال.. 70 مليون إسترلينى لحسم صفقة انتقال ريوس لتشيلسى.. برشلونة ينذر باريس بخماسية سيلتا.. واليوفى لتوسيع الفارق لـ10 نقاط مع روما

الأحد، 05 مارس 2017 12:49 م
صحافة أوروبا: مورينيو يخطط لخطف ثنائى الريال.. أليجرى يتفق على تدريب أرسنال.. 70 مليون إسترلينى لحسم صفقة انتقال ريوس لتشيلسى.. برشلونة ينذر باريس بخماسية سيلتا.. واليوفى لتوسيع الفارق لـ10 نقاط مع روما أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 5 مارس
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الأحد، حيث إن مورينيو يُخطط لخطف ثنائى ريال مدريد كروس وفاران، وأليجرى يتوصل لاتفاق شفهى مع أرسنال لخلافة فينجر، وتشيلسى مُجبر على دفع 70 مليون إسترلينى لضم ريوس، وسان جيرمان يستهدف إعارة ستوريدج مهاجم ليفربول، وبرشلونة يوجه إنذارًا شديد اللهجة لسان جيرمان قبل موقعة الأبطال، ويوفنتوس يسعى لاستغلال تعثر روما بالفوز على أودينيزى اليوم وتوسيع الفارق بينهما إلى 10 نقاط فى الصدارة.

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى يفكر فى الانقضاض على ثنائى ريال مدريد، لاعب الوسط الألمانى تونى كروس والمدافع الفرنسى رافاييل فاران لضمهما إلى ملعب "أولد ترافورد" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

- ريال مدريد الإسبانى سيتحول إلى حارس توتنهام هوتسبير الإنجليزى، هوجو لوريس، إذا لم يتمكن من التعاقد مع الحارس دافيد دى خيا من مانشستر يونايتد الإنجليزى أو البلجيكى تيبو كورتوا من تشيلسى الإنجليزى أو جانلويجى دوناروما حارس فريق ميلان الإيطالى خاصة أن الحارس الأساسى للفريق الملكى كيلور نافاس يقترب من الرحيل فى نهاية الموسم الحالى.

- نادى تورينو الإيطالى يُخطط للتعاقد مع الحارس الإنجليزى جو هارت بشكل دائم فى نهاية الموسم والذى يلعب ضمن صفوفه حاليًا على سبيل الإعارة من فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، وذلك وسط ترقب من الثنائى الإنجليزى أرسنال وليفربول المهتمان بضم الحارس.

صحيفة ديلى إكسبريس
صحيفة ديلى إكسبريس

 

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى توصل لاتفاق شفهى مع نادى أرسنال الإنجليزى لخلافة الفرنسى أرسين فينجر فى تدريب المدفعجية بداية من الموسم المقبل.

- يتعين على نادى تشيلسى الإنجليزى دفع مبلغ 70 مليون إسترلينى للتعاقد مع صانع ألعاب فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، ماركوس ريوس، فى الصيف المقبل.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- جاريث ساوثجيت المدير الفنى لمنتخب إنجلترا يؤكد بأن حارس فريق مانشستر سيتى جو هارت المعار هذا الموسم إلى فريق تورينو الإيطالى، يبقى الخيار الأول له فى تشكيلة المنتخب الإنجليزى.

- باريس سان جيرمان الفرنسى يُخطط للتعاقد مع دانيال ستوريدج مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى ولكن سيكون ذلك على سبيل الإعارة فقط فى البداية.

- رونالد كومان المدير الفنى لفريق إيفرتون الإنجليزى مرشحًا لخلافة الفرنسى أرسين فينجر فى تدريب أرسنال الإنجليزى ولكنه يبقى أيضًا مرشحًا لتدريب برشلونة الإسبانى خلفًا للمدرب لويس إنريكى المتوقع رحيله فى نهاية الموسم الحالى.

صحيفة ديلى ستار
صحيفة ديلى ستار

 

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

- الإسبانى خوان ماتا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى يقترب من تجديد تعاقده مع الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة.

غلاف ماركا
غلاف ماركا

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

-  عندما تلعبون كفريق.. ريال مدريد يقدم استعراض فى كرة القدم ضد إيبار.. مباراة كبيرة من المهاجم الفرنسى كريم بنزيما الذى سجل "ثنائية" فى غياب كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكذلك جيمس رودريجيز يسجل هدفًا وأخر من أسينسيو.

غلاف اس
غلاف اس

 

صحيفة "أس" الإسبانية

- هذا هو ريال مدريد.. بنزيما وجيمس رودريجيز وأسينسيو أشرفوا على هذا الاستعراض الجماعى بتسجيلهم رباعية فى فوز الفريق الملكى على إيبار (4-1) فى الجولة 26 بالدورى الإسبانى "الليجا".

غلاف سبورت
غلاف سبورت

 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- "نؤمن بالعودة".. برشلونة بقيادة ليونيل ميسى يقهر سيلتا فيجو بخماسية نظيفة، أمس السبت، فى الجولة 26 بالدوري الإسبانى "الليجا".. والأمل كبير فى تكرار ذلك أمام باريس سان جيرمان الفرنسى، الأربعاء القادم، بدورى أبطال أوروبا من أجل التأهل للدور ربع النهائى.

غلاف موندو
غلاف موندو

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- ألو باريس سان جيرمان.. نحن هنا.. برشلونة يدك شباك سيلتا فيجو بخماسية نظيفة على ملعبه "كامب نو" فى الليجا ويعزز موقعه فى الصدارة.. ويؤمن بتكرار تلك الخماسية ضد باريس سان جيرمان للتأهل لربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

غلاف لا جازيتا
غلاف لا جازيتا

 

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- نابولى الحقيقى يطلق يوفنتوس .. ميرتينز لاعب نابولى يستعرض فى ملعب روما "الأولمبيكو" ويهزمه (2-1).. حارس نابولى "رينا" كان حاسمًا فى التصدى لهجمات الذئاب.

- سباليتى مدرب روما يشعر بخيبة أمل: "يوفنتوس بإمكانه توسيع الفارق معنا إلى 10 نقاط فى صدارة الدورى الإيطالى بفوزه على أودينيزى اليوم".

غلاف كوريرو
غلاف كوريرو

 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- ميرتينز لاعب نابولى الإيطالى يقهر روما (2-1) ويقلص الفارق مع الأخير صاحب المركز الثانى إلى نقطتين.. والآن نابولى بفكر فى مواجهة ريال مدريد الإسبانى، الثلاثاء، فى إياب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا.

- المستثمرون الصينيون يؤكدون اقترابهم من حسم صفقة شراء نادى ميلان الإيطالى خلال الفترة المقبلة بعد شائعات انتشرت مؤخرًا عن توقف إتمام الصفقة.

غلاف توتو
غلاف توتو

 

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- يوفنتوس احسمها الآن.. فريق المدير الفنى أليجرى يريد توسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه فريق روما إلى 10 نقاط بتحقيق الفوز على أودينيزى فى مباراة اليوم بالجولة 27 بالدورى الإيطالى "الكالتشيو".. حيث خسر الذئاب من نابولى (2-1) فى مباراة أمس.

- هيجواين مهاجم يوفنتوس لا يتوقف.. وخلفه الثلاثى السوبر كوادرادو وديبالا وماندزوكيتش جاهزون اليوم لمواجهة أودينيزى.

- بعد السقوط أمام نابولى.. قال مدرب روما "سباليتى": "الفوز بلقب الدورى الإيطالى هذا الموسم شبه مستحيل".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة