"تموين شمال سيناء": 300 بطاقة صرف سلع لم يتم التوصل لأصحابها بشمال سيناء

الأحد، 05 مارس 2017 12:07 ص
"تموين شمال سيناء": 300 بطاقة صرف سلع لم يتم التوصل لأصحابها بشمال سيناء المحاسب فتحى راشد وكيل وزراة التموين بشمال سيناء
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المحاسب فتحى راشد وكيل وزارة التموين بشمال سيناء، عن وجود 300 بطاقة صرف سلع تموينية فى مقر مديرية تموين شمال سيناء لم يتم التوصل لأصحابها.

 

وقال أبوحمدة فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن أصحاب البطاقات تقدموا للحصول عليها فى مدد سابقة بعضها تجاوز الـ 6 شهور، وتم اعتمادها ووصولها، ولم يحضر أحد لاستلامها من المقيدة بأسمائهم وجميعهم بمكاتب تموين أول وثانى وثالث العريش. أضاف أنه لم يتم إرسالها للتجار خشية استغلالها وصرف المقررات التموينية بكل بطاقة، وتم التحفظ عليها فى ديوان المديرية لحين حضور أصحابها واستلامهم لها بأنفسهم.

 

من جانب آخر أكد وكيل وزارة التموين بشمال سيناء، أن كافة المقررات التموينية تصل لشمال سيناء فى الوقت المناسب ويتم توزيعها فى المناطق المخصصة لها، وأنه يتم التنسيق بين مديرية التموين ومحافظة شمال سيناء والجهات الأمنية المختصة لتوصيل المستحقات التموينية لمركزى الشيخ زويد ورفح، وصرف السلع من كافة مناطق المحافظة للأهالى المنقولين من تلك المناطق. كما أوضح أن محافظة شمال سيناء، لا تشهد أزمة غاز أو وقود، وأنه سبق قبل 3 أسابيع حدوث أزمة غاز طارئة استمرت عدة أيام ثم انتهت بعد الدفع بكميات من الغاز للمستودعات فى العريش وبئر العبد.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة