الداخلية تفرض سيطرتها على حمرادوم وأبو حازم وتضبط 18 بندقية و907 متهمين

الأحد، 05 مارس 2017 10:46 ص
الداخلية تفرض سيطرتها على حمرادوم وأبو حازم وتضبط 18 بندقية و907 متهمين متهمون مضبوطون في الحملات
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرضت وزارة الداخلية سيطرتها الأمنية على قريتي "حمرا دوم" و"أبو حازم" بمركزي قوص نجع حمادي محافظة قنا، بعدما وجه اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية باستمرار الحملات الأمنية على كافة البؤر الإجرامية بالصعيد، ومحاصرة تجار السلاح وضبط الهاربين من الأحكام القضائية، وإنفاذ دولة القانون، واستهداف البؤر الإجرامية في القريتين المذكورتين، وتم ضبط 907 متهمين.

وشن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بأمن قنا حملات أمنية مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن المركزي استهدفت البؤرة الإجرامية بقريتي " حمرا دوم ، أبو حزام " بمركزي " قوص ، نجع  حمادي" بقنا  للقضاء علي تلك البؤر الإجرامية وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة التي تقوم بترويع المواطنين وحائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

ونجحت الحملات والمداهمات الأمنية التى أشرف عليها اللواء جمال عبد الباري مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وشارك فيها اللواء محمد هندي مدير مباحث قنا في ضبط  18 قطع سلاح ناري ما بين " بنادق آلية وخرطوش" .

وضبطت أجهزة الأمن مسجل جنائي شقي خطر سرقات عامة  " محكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية شروع في قتل واستعمال قوة " سائق ، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية " إطلاق أعيرة نارية وأسلحة نارية " ، عامل " له معلومات جنائية " بمدينة قوص وعثر بحوزته على "بندقيتين خرطوش – فرد محلي " تستخدم في ترويع المواطنين الآمنين.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط "3 عمال ، ومزارع " بأبو حزام في نجع حمادي وبحوزتهم "بندقيتين آليتين و3 بنادق خرطوش وخزنتين آلية بداخلهما 20 طلقة من ذات العيار"، وتم ضبط عاطلين بمركز قنا وبحوزتهما  "2.500 كجم بانجو – 7600 جنيه" بقصد الاتجار، و ضبط عاطل " مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية حيازة سلاح ناري ".

وحاصرت قوات الأمن الهاربين من الأحكام القضائية وضبطت 907 هاربين من أحكام ، بينهم " 5 جناية – 224 جزئي – 23 مستأنف – 453 غرامات جزئية - 48 غرامات مستأنفة – 99 مخالفة ".

 وأعرب المواطنون عن سعادتهم لما حققته الأجهزة الأمنية من نجاحات لقيت استحسان أبناء مركزي " قوص ، نجع حمادي" لقدرة الأجهزة الأمنية على ضبط الخارجين على القانون وتقديمهم للعدالة.

المتهمين (1)
المتهمين (1)

 

المتهمين (2)
المتهمين (2)

 

مضبوطات
مضبوطات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة