أخبار ميسي اليوم.. تجديد العقد أهم من المدرب الجديد داخل نادى برشلونة

الأحد، 05 مارس 2017 03:15 م
أخبار ميسي اليوم.. تجديد العقد أهم من المدرب الجديد داخل نادى برشلونة ليونيل ميسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع نادى برشلونة الإسبانى ملف تجديد عقد الأرجنتينى ليونيل ميسي، النجم الأول للفريق أولى قضاياه الرئيسية خلال الفترة المقبلة.

ميسى

ميسى

ميسى على رأس أولويات برشلونة والمدرب فى المرتبة الثانية

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن إدارة برشلونة تنظر إلى ملف تجديد عقد ميسى على قدر كبير من الأهمية بدرجة تفوق الاستقرار على المدرب الجديد، الذى يخلف لويس أنريكى المدير الفنى الحالى للبلوجرانا الراحل عن كامب نو يونيو المقبل.

 

أوضحت الصحيفة، أن النجم الأرجنتينى يدرك جيداً أن الوقت ينفذ لذلك يسعى إلى تحقيق المزيد من البطولات والإنجازات فى الرمق الأخير لمسيرته، فى المقابل يبحث مسئولو الفريق الكتالونى عن أفضل الطرق للتوصل إلى حل يُرضى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، والذى طالب بـ35 مليون يورو راتب سنوى من أجل تجديد عقده الذى ينتهى فى يونيو 2018.

ميسى فى إشتراك مع كيفن تراب
ميسى فى إشتراك مع كيفن تراب

رحيل ميسى أمر مستبعد بسبب المستقبل والأسرة

كما أكدت الصحيفة، أن رحيل ليونيل ميسي عن كامب نو أمراً أشبه بالمستحيل، حيث إنه قد بنى مستقبله داخل برشلونة وتواجد أسرته بجواره، مُشدداً أنه لا يفكر فى ترك المدينة إلا فى حالة واحدة وهى العودة إلى لروزاريو الأرجنتينية.

 

اختتمت الصحيفة المدريدية، بالتأكيد على أن مسئولى برشلونة يرغبون فى إنهاء ملف تجديد عقد ميسى لضمان بقائه داخل صفوف برشلونة لأطول فترة ممكنة فى نفس الوقت، الذى يمتلك فيه عدة عروض صينية بلغت قيمتها 50 مليون يورو سنوياً.

 

ليونيل ميسى أحد نجوم فريق برشلونة الأسبانى بالموسم الحالى 2016/2017، وأصبح هداف الليجا بـ23 هدفاً من مجموع 23 مباراة خاضها بالدورى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة