بالصور.. لن تصدق أنك تفتح هذه المنتجات بالطريقة الخاطئة .. تعرف عليها

السبت، 04 مارس 2017 08:07 م
بالصور.. لن تصدق أنك تفتح هذه المنتجات بالطريقة الخاطئة .. تعرف عليها الشوكولاتة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من حب الشراء والطعام بشكل عام إلا أن معظمنا يتعامل مع المنتجات بشكل خاطئ، فالبعض لا يعرف كيف يختار أصناف الطعام عند الشراء والبعض الآخر لا يعرف كيف يتعامل بشكل صحيح عند فتح المنتجات، وبالرغم من أن الأطعمة المعلبة توفر طرق بسيطة للفتح، إلا أن الكثير منا لا يعرف كيف يتعامل مع هذه الطرق.

وفى الوقت الذى يعتبر فيه البعض أن طريقة فتح المنتج لا أهمية لها، يفقدون كمية كبيرة من المنتج بسبب طريقة الفتح الخاطئة التى تؤثر على شكل المنتج وكميته.

ومن أبرز المنتجات التى نقوم بفتحها بطريقة خاطئة:

1-البطاطس المسلوقة:

تتعامل الأمهات مع البطاطس بطريقة خاطئة، إذ تحاول تقشيرها بيديها أو باستخدام السكين، ويمكن تقشيرها بسهولة من خلال مسكها من الأعلى والأسفل وتقلبيها بين الأصابع بحركة دائرية سريعة.

البطاطس
البطاطس

2-علب منتجات الألبان:

كثير من منتجات الألبان ذات القوام الكريمى تحتوى على فتحة علوية يمكن سكبها منها بسهولة، ولكن الجميع يقوم بقص هذه الفتحة دون معرفة أن من المفترض قص هذه الفتحة فقط بشكل مثلث صغير حتى يمكن سكب المنتج بسهولة.

الزبادى أو الجبن
الزبادى أو الجبن

3-السكر:

عند الذهاب إلى الكافيهات أو المطاعم يقوم اى شخص بقطع كيس السكر من الأعلى، ومن المفترض قطع الكيس من المنتصف بشكل سهولة حتى تحصل على كمية السكر التى تريدها.

السكر
السكر

4-الشوكولاتة:

معظم قطع الشوكولاتة الكبيرة مقسمة إلى أشكال سواء مربعات أم مثلثات لكن معظمنا يقوم بقطعها بشكل عشوائى، ومن المفترض الالتزام بأخذ القطع بنفس الشكل المرسوم لها.

الشوكولاتة
الشوكولاتة

5-البطاطس "الشيبسى":

تأتى علب البطاطس المقلية مغلقة بغطاء بلاستيكى أو كرتون، ومن المفترض فتحها من خلال إزالة هذا الغطاء وسحب الورقة الموجودة بالداخل بشكل بطئ وستخرج جميع حلقات البطاطس بطريقة سلسة مع الحفاظ عليها من الكسر.

الشيبسى
الشيبسى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة