إعفاء مدير الشئون الصحية بالقليوبية من منصبه والتحقيق مع مديرى 3 مستشفيات

السبت، 04 مارس 2017 10:21 م
إعفاء مدير الشئون الصحية بالقليوبية من منصبه والتحقيق مع مديرى 3 مستشفيات د. أحمد عماد وزير الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الصحة والسكان إعفاء مدير مديرية الشئون الصحية بالقليوبية من منصبه، وتعيين الدكتور حمدى الطباخ بدلاً عنه، وتحويل مديرى مستشفيات طوخ وقليوب المركزى والخصوص إلى جهات التحقيق المختصة نظراً لوجود مخالفات مالية وإدارية، علما بأنه قد تم إيقاف مديرى تلك المستشفيات عن العمل فور المرور.

 

وتابعت الوزارة، تم الإبقاء على مدير مستشفى القناطر الخيرية العام، حيث تبين بعد التحقيق أنه تسلم إدارة المستشفى حديثا وليس له دور فى المخالفات المذكورة، كما تم تكليف الإدارة الهندسية بالوزارة بالتأكد من مراجعة أعمال صيانة الأجهزة بتلك بالمستشفيات، والتوجيه بتوفير الأخصائيين والاستشاريين فى المستشفيات التى وجد نقص بها.

 

جاء بعد اجتماع اللجنة التى تشكلت برئاسة وزير الصحة ومحافظ القليوبية لمدة 4 ساعات بحضور مدير مديرية الشئون الصحية بالقليوبية، ومديرى 4 مستشفيات التى تم المرور عليها.

كان الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، اجتمع مساء اليوم السبت، مع اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، لمناقشة أعمال الفريق المشكل من قبل وزير الصحة والسكان بالمرور على 4 مستشفيات بمحافظة القليوبية منذ أسبوعين والتى أسفرت عن إيقاف مديرى تلك المستشفيات وإقالة أحدهم.

 

وبعد المرور، تم تشكيل لجنة تتكون من وزير الصحة والسكان ومحافظ القليوبية ورئيس قطاع الطب العلاجى ومستشار الوزير لشئون المستشفيات ورئيس الإدارة المركزية للطب العلاجى والمسئولة عن توفير المستلزمات الطبية والمستشار القانونى وإدارة التفتيش الإدارى والمالى والفريق الذى قام بالمرور على المستشفيات.

 

وأكد وزير الصحة والسكان فى بيان مساء اليوم حرصه البالغ على تقديم خدمة صحية لائقة للمواطن من خلال استمرار لجان المرور على كافة مستشفيات الجمهورية ومراجعة التقارير المرفوعة له من قبل هذه اللجان واتخاذ القرارات الصائبة التى من شأنها تحسين الوضع الصحى بالمستشفيات العامة والمركزية.

جانب-من-الاجتماع
جانب من الاجتماع

 

مديري-4-مستشفيات-التي-تم-المرور-عليهم.
مديري -مستشفيات التي تم-المرور عليهم 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة