"مستقبل وطن": زيارة السيسى لواشنطن ستنهى برودة علاقات فترة حكم أوباما

الخميس، 30 مارس 2017 03:48 م
"مستقبل وطن": زيارة السيسى لواشنطن ستنهى برودة علاقات فترة حكم أوباما أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حزب مستقبل وطن، برئاسة النائب المهندس أشرف رشاد، مشاركة عدد من قيادات وشباب الحزب ضمن الوفود الشعبية والسياسية المرافقة للرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال زيارته المرتقبة للولايات المتحدة الأمريكية، الأسبوع المقبل، وذلك للقاء الرئيس الأمريكى الجديد دونالد ترامب.

 

وقال "رشاد" فى بيان للحزب، اليوم الخميس، إن الهدف من المشاركة هو دعم ومساندة البلاد فى مواقفها الخارجية وخاصة مع تغير النظام السياسى الأمريكى والتغلب على برودة العلاقات التى انتابت البلدين خلال حكم الرئيس الأسبق باراك أوباما.

 

وأوضح رئيس حزب مستقبل وطن، أن تلك الزيارة سيكون لها مردودًا إيجابيًا على جميع القضايا العالقة بالمنطقة "فلسطين - اليمن – سوريا- ليبيا" من حيث التوصل لحلول سريعة وعادلة تضمن أحقية تلك الشعوب فى حياة سلمية بعيدًا عن القتل والتخريب والتوصل لاستقرار كامل بالشرق الأوسط، بالاضافة إلى أنها تنفى جميع الشائعات التى أطلقتها جماعة الإخوان الإرهابية حول توتر العلاقة بين البلدين.

 

وأشار رشاد، إلى أن تلك الزيارة ستساهم فى التوصل السريع للاتفاق على صيغة دولية نهائية وآليات قوية للقضاء على الإرهاب، بالإضافة إلى فتح آفاق لحقبة جديدة تقوم على التعاون الجاد والمثمر بين البلدين فى جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة