بالصور..محافظ الاسكندرية يتفقد مساكن طلمبات الماكس

الخميس، 30 مارس 2017 04:29 م
بالصور..محافظ الاسكندرية يتفقد مساكن طلمبات الماكس محافظ الاسكندرية خلال الزيارة
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم مشروع مساكن طلمبات الماكس بحى العجمى للوقوف على سير العمل به وما تم إنجازه من أعمال، وذلك فى إطار اهتمام الدولة بتطوير العشوائيات وتحسين أوضاع قاطنيها، بحضور علاء يوسف رئيس حى العجمي، وأعضاء مجلس النواب عن دائرة العجمى.

وقال بيان للمحافظة اليوم، إن المحافظ كلف رئيس حى العجمى بوضع خطة لنقل السكان إلى الوحدات السكانية بعد الإنتهاء من المشروع، مشدداً على المسئولين عن أعمال التنفيذ فى المساكن بالإلتزام من الإنتهاء من أعمال التشطيبات النهائية للعقارات والواحدات السكنية فى وقتها المحدد،  والعمل بأقصى جهد ممكن، كما شدد على المسئولين بإدارة العشوائيات بالمحافظة بضرورة متابعة سير اﻷعمال لسرعة تسليمها لمستحقيها خلال الأشهر القادمة.

وأضاف المحافظ، أن الدولة وقيادتها السياسية تضع فى أولى اهتماماتها تطوير المناطق العشوائية فى جميع أنحاء الجمهورية وتحسين معيشة قاطنيها.

ويعتبر مشروع "طلمبات الماكس" هو أحد مشروعات تطوير المناطق العشوائية المحافظة، ويتضمن المشروع ٩ عقارات تحتوى على ٢١٥ وحدة سكنية وتبلغ مساحة الوحدة ٥٤ مترا، وهو مخصص لنقل سكان منطقة "الصيادين العشوائية والواقعة على ترعة الخندق بالماكس"، والتى تمثل خطورة داهمة من الدرجة الثانية على سكانها، ومن المقرر  اﻹنتهاء منها نهائيا 30 يونيو المقبل.

المحافظ خلال الجولة
المحافظ خلال الجولة

 

المحافظ يستمع الى الشرح
المحافظ يستمع الى الشرح

 

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة