مدير أمن قنا: عودة 15 طفلا من 19 واقعة تغيب ولم نسجل حالات خطف

الأربعاء، 29 مارس 2017 03:04 م
مدير أمن قنا: عودة 15 طفلا من 19 واقعة تغيب ولم نسجل حالات خطف اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا
قنا – هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء صلاح حسان، مدير أمن قنا، والقيادات الأمنية بمديرية أمن قنا، اجتماعا موسعا مع صحفيين وإعلاميين محافظة قنا لتوضيح ما تردد عن شائعات خطف الأطفال خلال الفترة الأخيرة الماضية.

 

وأكد حسان، أن المحافظة لم تشهد أية بلاغات خطف للأطفال في الفترة من أول يناير وحتى اليوم، لافتا الى أن المحافظة سجلت ١٩ حالة تغيب للأطفال في جميع مراكز المحافظة، عاد منهم ١٥ حتى الآن، وهناك ٤ مازالوا متغيبين منهم اثنان بنجع حمادي واثنان بمركز قنا.

 

وأوضح حسان أن جميع الحالات المسجلة تغيب، كانت بسبب علاقات عائلية وتفكك أسري، أدى إلى خروج المتغيبين من منازلهم والهروب وعاد منهم كثيرون، مشيرا إلى أن مروجي الشائعات يحاولون زعزعة الأمن والاستقرار.

 

فيما ذكر العميد محمد هندي، مدير مباحث مديرية أمن قنا، إلى أن واقعة "الخمس سيدات بنقطة شرطة دندرة" التي أثارها البعض بأنهم تشكيل عصابي لخطف الأطفال، أثبتت التحريات أن هؤلاء السيدات ليس لهن أي علاقة، وأن الطفلين اللذان كانا بحوزتهن أحفاد اثنين منهن، وقررت النيابة إخلاء سبيل ٣ من المتجمهرين في واقعة كوبري بندرة، بكفالة ١٠٠٠ جنيه، بعد أن وجهت لهم النيابة تهمة التعدي على السيدات والتجمهر وهتك العرض فيما لم توجه أى اتهامات للسيدات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة