بعد اعتزاله التدريب.. جماهير الأهلي تدشن هاشتاج "شكرا جوزيه"

الأحد، 26 مارس 2017 08:27 م
بعد اعتزاله التدريب.. جماهير الأهلي تدشن هاشتاج "شكرا جوزيه" جوزيه
كتب محمد محمود - هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشنت جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعى تويتر هاشتاج "شكراً جوزيه"، لتقديم الشكر لـ مانويل جوزيه المدير الفنى للمارد الأحمر، بعد إعلان اعتزاله تدريب كرة القدم.

 

وحقق مانويل جوزيه العديد من الإنجازات والبطولات مع النادى الأهلي، أبرزها الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية فى بطولة كأس العالم للأندية 2006 فى اليابان، كما يعد من أفضل المدربين الأجانب فى تاريخ النادى الأهلي.

 

وتنوعت الهاشتاج حول الساحر البرتغالى مانويل جوزيه، بكلمات من الشكر، على مسيرته مع النادى الأهلي، حيث قال محمد ميدو: "شكرا ياساحر شكرا.. يا عظيم مفيش مدرب جه قبلك ولا بعدك"، كما أضاف محمود إبراهيم: "مانويل جوزيه علم جمهور الأهلى أن الكرة مكسب فقط وعلى سقف طموحه وخلاه بقى بيفكر فى العالمية.. شكرا كل ما قدمته فى سبيل الكيان"، كما أضاف أنس: "مفيش أى كلام يكفى مانويل جوزيه والله أسطورة صنع تاريخ وجاب بطولات للنادى ومشجع درجة تالته بمعنى الكلمة غير مواقفه مع الجمهور".

 

وغرد آدم قائلاً: "صنعت التاريخ.. فأصبحت أسطورة.. وبتصرفاتك الإنسانية.. أصبحت قدوة"، بينما أضاف محمود: "دائما ما يضيف الأهلي لأى شخص مر بجوار جدرانه ما بالكم بمن دخله، يبقى جوزيه من قله قليله أضافت الكثير للأهلي".

 

جوزية أسطورة صنعت تاريخ
جوزية أسطورة صنعت تاريخ

 

شكرا لمن رفع سقف طموح النادى جمهور الأهلى
شكرا لمن رفع سقف طموح النادى جمهور الأهلى

 

شكرا يا ساحر
شكرا يا ساحر

 

صنعت  التاريخ
صنعت التاريخ
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة