أولياء أمور التجريبيات بالمعادى يهتفون أمام التعليم:"مش عايزين مدرسة وهمية"

الأحد، 26 مارس 2017 11:56 ص
أولياء أمور التجريبيات بالمعادى يهتفون أمام التعليم:"مش عايزين مدرسة وهمية" وزارة التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ردد أولياء أمور الفصول التجريبية الملحقة بمدرسة مصطفى كامل، التابعة لإدارة المعادى التعليمية، هتافات منها "مش عايزين مدرسة وهمية عايزين مدرسة تجريبية.. واحد اتنين امتحاناتهم فين.. يا وزير فينك فينك حق ولادنا بينا وبينك.. وكل يوم وعود ومش فيها تنفيذ.. وعايزين قرار.. مش ماشيين.. وواحد فين مدرستنا فين".

 

ونظم عدد من أولياء الأمور نالفصول التجريبية، اليوم الأحد، وقفة أمام وزارة التعليم اعتراضاً على عدم وجود مدرسة تجريبية لأبنائهم، بعد طردهم من مدرسة مصطفى كامل، وقام أولياء أمور مصطفى كامل بتهديدهم بالسلاح أمس وطردهم من المدرسة، بعد أن قررت إدارة المعادى تسكينهم على مصطفى كامل منذ عام 2014، على حد وصفهم.

 

وقال أولياء الأمور، إن ما يقرب من 600 طفل لم يؤدوا امتحانات الميد تيرم، والتى بدأت 13 مارس الجارى، مؤكدين أن أبسط حقوق أبنائهم توفير مكان ملائم ومدرسة.

 

وهدد أولياء الأمور بتقديم بلاغ للنائب العام لمحاسبة المسئولين الذين وافقوا على قبول ملفات أبنائهم، دون أن يوجد مكان أو مدرسة من الأساس، موضحين أن الطلاب يدرسون فى مدرسة مصطفى كامل على سبيل الاستضافة منذ عامين، بعد رفض الذهاب إلى إحدى مدارس منطقة طرة لبعد المسافة.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة