لماذا ظهر الأرجنتين متواضعًا أمام تشيلى؟.. السبب أجويرو و5 نجوم!

السبت، 25 مارس 2017 01:30 ص
لماذا ظهر الأرجنتين متواضعًا أمام تشيلى؟.. السبب أجويرو و5 نجوم! منتخب الأرجنتين
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر المنتخب الأرجنتينى بمستوى متواضع ضد منافسه التشيلى بالرغم من الفوز الذى حققه، بهدف دون رد، سجله المهاجم ليونيل ميسي من ركلة جزاء خلال المباراة التى أقيمت، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، فى الجولة 13 بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

يضم المنتخب الأرجنتينى كوكبة من نجوم كرة القدم المحترفين فى أوروبا، ورغم ذلك لم يعد ذلك بالفائدة على منتخب التانجو، فقد ظهر عدد من هؤلاء النجوم بمستوى باهت امام تشيلى ولولا الهدف الذى سجله ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، من ركلة جزاء أدرك بها الفوز للأرجنتين لكانت الأمور ذهبت للأسوأ.

اجويرو
اجويرو

 

مباراة أخرى ضعيفة لأجويرو

 

يأتى فى مقدمة لاعبى الأرجنتين الذين ظهروا بأداء باهت أمام تشيلى، سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى الذى يواصل تراجع مستواه مع التانجو، لقد قدمّ مباراة أخرى ضعيفة ولم يلمس الكرة إلا مرات قليلة، وحتى فى تلك المرات لم يتعامل معها بشكل جيد.

دى ماريا
دى ماريا

 

الوضع ذاته بالنسبة لأنخيل دى ماريا لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى الذى لم يفعل شيئًا أمام تشيلى سوى أنه تسبب بركلة الجزاء التى سجل منها ميسي هدف الفوز للتانجو.

 

هيجواين
هيجواين

 

أما جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الإيطالى فكافح من أجل الظهور بأفضل مستوى أمام تشيلى ولكن دون جدوى فبدى أدائه ضعيف ولم يقدم شيئًا يُذكر فى المباراة.

 

بانيجا
بانيجا

أيضًا إيفير بانيجا لاعب وسط إنتر ميلان لم يقدم أى حلول للأرجنتين فى خط الوسط خاصة فى أخر نصف ساعة من الشوط الثانى بالمباراة والتى افتقد فيها التانجو الكرة معظم الوقت.

ماركوس روخو
ماركوس روخو

 

ولم يختلف الوضع كثيرًا مع ماركوس روخو مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزى، حيث بدى أدائه باهتًا طوال المباراة ولكنه شهد تحسن طفيف فى النهاية عندما منح تمريرة صحيحة لميسي.

 

ايمانويل ماس
ايمانويل ماس

 

وأخيرًا لم يقم إيمانويل ماس لاعب طرابزون التركى، بواجبه الدفاعى على أكمل وجه، حيث عانى أمام هجمات ثنائى منتخب تشيلى فونزاليدا وإيسلا فى أكثر من مناسبة خلال المباراة.  

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة