أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أولى هونيس يشيد بالكرة الجميلة مع أنشيلوتى

السبت، 25 مارس 2017 10:22 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أولى هونيس يشيد بالكرة الجميلة مع أنشيلوتى كارلو أنشيلوتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد أولى هونيس رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى بكارلو أنشيلوتى المدير الفنى للبافارى والتطور الكبير الذى يشهده أداء الفريق تحت قيادته منذ انطلاق الموسم الحالى 2016/2017. 

 

أنشيلوتى
أنشيلوتى

رئيس بايرن ميونخ يشيد بـ "أنشيلوتى"

قال رئيس نادى بايرن ميونخ فى تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، إن سعادته كرئيس لنادى بايرن ميونخ أو أحد مشجعيه ليس فقط لإحتلال صدارة البوندزليجا فى الموسم الحالى ولكن بسبب تقديم كرة جميلة وأداء رائع.

أضاف أولى هونيس، أن أنشيلوتى يقدم أداء قوياً مع بايرن ميونخ وإذا لم يكن هذا فسيتم انتقاده على الفور وهو أمر يدركه المدرب الإيطالى.

أوضح رئيس البافارى، إن شخصية أنشيلوتى تتسم بالهدوء وليس من نوعية المدربين الذين يتحركون باستمرار هنا وهناك على خط المرمى.

 

أولى هونيس
أولى هونيس

"هونيس" واثق من التتويج بلقب البوندزليجا

اختتم أولى هونيس تصريحاته، مؤكدًا على ثقته الشديدة بالحصول على لقب البوندزليجا بعد تصدر المسابقة بفارق 13 نقطة عن الوصيف لايبزيج برصيد 49 نقطة .

خاض المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى 25 مباراة بالموسم الحالى من البوندزليجا حقق الفوز فى 19 مباراة وخسر مباراة واحدة وتعادل فى 5 لقاءات، وإستقبلت شباكه 13 هدفاً وسجل 61 هدفاً ويتصدر الآن مسابقة الدورى الألمانى برصيد 62 نقطة.

جدير بالذكر أن كارلو أنشيلوتى قاد بايرن ميونخ الألمانى للتأهل إلى دور الـ 8 بدورى أبطال أوروبا بعد الفوز على أرسنال 10/2 ذهاباً وإياباً بدور الـ 16 ويضرب موعداً مع ريال مدريد فى ثمن نهائى البطولة القارية . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة