مران الزمالك.. غياب إبراهيم صلاح.. مشاركة معروف وفتحى وشيكابالا

الجمعة، 24 مارس 2017 06:29 م
مران الزمالك.. غياب إبراهيم صلاح.. مشاركة معروف وفتحى وشيكابالا إبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض الرباعى محمد مسعد وعلى فتحى وحسنى فتحى وصلاح ريكو لاعبى الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة قبل انطلاق مران الفريق الأبيض، اليوم الجمعة، بقلعة ميت عقبة، تحت إشراف البرازيلى ماركو رودريجو مخطط أحمال الفريق.

بينما أدى محمد ناصف الظهير الأيسر للزمالك، تدريبات فى صالة الجيمانزيوم قبل المران الجماعى، استعدادا لخوض مباراة ودية يوم الأحد المقبل، ضمن الاستعدادات لمواجهة سموحة يوم 1 إبريل المقبل فى الأسبوع الـ 23 لمسابقة الدورى الممتاز .

ويستعد الزمالك للمباريات المقبلة دون النظر إلى أزمة الانسحاب من الدورى، حيث يستعد الفريق للمباريات بشكل طبيعى لحين صدور قرار نهائى من مجلس الإدارة سواء بالانسحاب أو الاستمرار فى الدورى .

وشارك فى المران الجماعى، الثلاثى شيكابالا ومعروف يوسف وعلى فتحى، بشكل طبيعى بعدما كان يعانى شيكابالا وفتحى من كدمة فى مباراة المرج الودية الأخيرة التى خاضها المستبعدين عن رحلة نيجيريا، بينما كان يعانى النيجيرى معروف يوسف من الإجهاد فى المباراة الماضية أمام رينجرز.
 
بينما ابتعد إبراهيم صلاح لاعب وسط الفريق، عن التدريبات الجماعية بسبب الكدمة التي يعاني منها منذ مباراة الفريق الودية الأخيرة أمام المرج، وترك إسلام جمال مدافع الفريق تدريبات الفريق وخاض مران منفرد حول الملعب بسبب معاناته من كدمة فى أنكل القدم.

فيما واصل محمد مجدي مدافع تدريباته التأهيلية في إطار تنفيذ برنامجه العلاجي ويعاني اللاعب من الإصابة بتمزق في عضلات البطن والعضلة الأمامية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة