تجميل مداخل قرية بنى موسى بمركز أبو قرقاص ضمن مبادرة "المنيا جميلة"

الخميس، 23 مارس 2017 11:54 ص
تجميل مداخل قرية بنى موسى بمركز أبو قرقاص ضمن مبادرة "المنيا جميلة" تجميل مداخل قرية بنى موسى
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو قرقاص بالمنيا، عن تجميل 3 مداخل لقرية بنى موسى بالتنسيق مع عدد من الجمعيات الأهلية وأهالى القرية وذلك فى إطار إضفاء المظهر الجمالى والحضارى على القرية.

وقال سيد النخيلى رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص، أن تجميل مداخل القرى على مستوى المركز يأتى فى إطار تنفيذ مبادرة "المنيا جميلة" والتى تأتى بالتزامن مع الاحتفال بالعيد الوطنى للمحافظة حيث تهدف إلى تزيين وتجميل الميادين والشوارع ومداخل القرى على مستوى مراكز المحافظة.

وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو قرقاص أنهت أمس تخطيط حديقة جديدة بمدخل قرية جريس لإضفاء المظهر الجمالى للقرية.

وأضاف رئيس المركز أن الوحدة المحلية تواصل جهودها فى متابعة حالة النظافة اليومية على مستوى الأحياء والشوارع الرئيسية، حيث تم رفع 400 طن من مخلفات الرى والقمامة والمخلفات الصلبة والأتربة الناتجة عن أعمال الحفر لتوصيل الغاز الطبيعى، حيث بدأ العمل بشارع الجمهورية من صيدناوى وحتى عزبة الصعايدة غرب ومرورًا بالطريق المؤدى لقرية الكرم من ميدان النافورة شرق لنهاية الطريق، وانتهى العمل بشارع مكة امتداداً لشارع التقوى غرب مجلس المدينة حيث تم إزالة كافة التراكمات التى تعيق حركة السير وتوسيع الشارع.

وفى سياق متصل، قامت الوحدة المحلية بطرح وبيع طن من اللحوم و500 كيلو من المواد الغذائية مقدمة من القوات المسلحة بأسعار مخفضة للمواطنين، فى إطار التخفيف عن كاهل المواطنين والحد من غلاء الأسعار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة