محافظ المنوفية يقرر وقف توزيع الوجبات المدرسية بنطاق المحافظة

الأربعاء، 22 مارس 2017 04:52 م
محافظ المنوفية يقرر وقف توزيع الوجبات المدرسية بنطاق المحافظة الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية محمد فتحى - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، اليوم الأربعاء، قرار رقم (338) لسنة 2017 بوقف توزيع الوجبات والتغذية المدرسية بكافة المدارس بدائرة المحافظة لحين صدور تقارير معتمدة بصلاحيتها ومطابقتها للاشتراطات الصحية.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن عبد الباسط، وجه مديرية التربية والتعليم بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال موردى الوجبات والتغذية المدرسية فى ضوء أحكام القانون.

يذكر أن محافظ المنوفية قد أصدر أمس توجيهاته للسادة رؤساء المراكز والمدن والأحياء ووكلاء وزارة الصحة والتربية والتعليم والتموين كل بدائرته ومعه مدير الإدارة الصحية "مراقب الأغذية" ومدير الإدارة التعليمية ومدير الإدارة التموينية بالمرور على جميع المدارس بدائرة المركز أو المدينة أو الحى كلا فيما يخصه والتأكد من تاريخ الصلاحية الخاص بالتغذية المدرسية، كما تم التنبيه على كل رئيس قرية وبرفقته مدير الوحدة الصحية "مراقبة الأغذية" ومديرى المدارس بدائرة القرية لتنفيذ ذات المهمة الموكلة لرئيس المركز والمدينة مع اللجنة المشكلة معه وفى كل الأحوال يوقف صرف أى من مقررات الأغذية للطلاب إلا بعد قيام هذه اللجان بفحصها للتأكد من سلامتها.

يأتى هذا فى إطار حر ص الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية على صحة تلاميذ المدارس واتخاذ الإجراءات الوقائية من خلال فحص الأغذية لبيان مدى مطابقتها للمواصفات والاشتراطات الصحية قبل تقديمها للطلاب.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة