ضبط سائق سيارة الوجبات المسممة بالسويس.. وارتفاع المصابين لـ 290 طالبًا

الأربعاء، 22 مارس 2017 05:08 م
ضبط سائق سيارة الوجبات المسممة بالسويس.. وارتفاع المصابين لـ 290 طالبًا محافظ السويس يطمئن على أحد المصابين
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، ضبط السيارة التى وزعت البسكويت على طلاب المدارس بالسويس، المصابين بالاشتباه بتسمم غذائى.

وقرر اللواء محمد حامد محافظ السويس، وقف صرف البسكويت المدرسى، وأخذ عينات من قبل معرفة الطب الوقائى وإرسالها إلى المعامل المركزية لحين معرفة مدى صلاحية تلك البسكويت للاستخدام الآدامى من عدمه، . فيما أجرى زيارة للتلاميذ المصابين

وأكد مدير أمن السويس لـ " اليوم السابع "، أنه تم التحفظ على سائق السيارة بقسم شرطة الجناين، لحين انتهاء النيابة العامة بالسويس من التحقيقات.

وفى سياق متصل، أكد مصدر طبى بعمليات مديرية الصحة بالسويس، ارتفاع أعداد الطلاب الذين وصلوا إلى المستشفى العام والمستشفى العسكرى ومستشفى التأمين الصحى مصابين بالاشتباه بتسمم غذائى إلى 290 طالبا وطالبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مسعودمحمدمسعود

كفايه استهزاء بحياة اطفالنا

والله لقد فاض الكيل من هذه الناس الذين لا يخافون الله سواء كانوا موردين للوجبات المدرسية اوالسادة في الوزارة اوحتي الحكومة التي لاتستطيع ان تردع هوءلاء الموردين الموت لابناءنا فماذا ننتظر ايتها الحكومة اليس فيكم رجل رشيد يقيم حد الحرابة علي الفاسدين المفسدين المتلاعبين بارواح فلذات اكبادنا الم تلاحظوا ان حالات التسمم هذه زادت بشكل ملحوظ في الايام القليلة الماضية/لا أ دري ماذا ننتظر! حتي يموت اطفالنا ألابرياء والله لن نتقدم للامام طالما هذه الاشكال من التجار يتلاعبون بارواح العباد سواء كانوا اطفالا او كبارا فقد نزعت الرحمة والضمير من قلوب هوءلاء وتقف الحكومة مكتوفة الايدي ===لابد من محاسبة الموردين ياسادةحتي نحمي اطفالنا(اللهم قد بلغت اللهم فاشهد)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة