حزب الدستور يعتمد نتيجة الانتخابات المعلنة من اللجنة المشكلة بقرار الهيئة العليا

الأربعاء، 22 مارس 2017 08:21 م
حزب الدستور يعتمد نتيجة الانتخابات المعلنة من اللجنة المشكلة بقرار الهيئة العليا خالد داود رئيس حزب الدستور
كتب سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حزب الدستور فى بيان له، إن قرارات المؤتمر العام غير العادى المنعقد بتاريخ 17 مارس 2017، اعتمد نتيجة الانتخابات التى أعلنتها لجنة الانتخابات المشكلة بقرار من الهيئة العليا، وإنهاء عمل "مجلس الحكماء المركزى المؤقت ولجنة القيم المركزية المؤقتة" وفقا للمواد 159 و 165 من لائحة النظام الأساسى.

وأضاف الحزب فى بيانه إنه تم فتح باب الترشح لعضوية مجلس الحكماء المؤقت وذلك وفقا للجدول الزمنى الموافق 20 مارس 2017، وإغلاق باب الترشح مساء يوم الجمعة الموافق 25 مارس 2017 كما سيتم إعلان الكشوف الأولية السبت 26 مارس 2017 وفتح باب الطعون وإعلان الكشوف النهائية للمرشحين يوم الخميس 31 مارس 2017.

وأشار إلى أن انتخاب مجلس حكماء مؤقت بواسطة مندوبى المؤتمر العام يوم الجمعة 1 أبريل 2017 من خلال الحضور والتصويت الإلكترونى بداية من الساعة 2 مساء إلى 8 مساء أو إعلان نتيجة انتخابات مجلس الحكماء المؤقت، وذلك تمهيدا لإجراء الانتخابات القاعدية.

ولفت إلى أن تفويض لجنة من ثلاثة من أعضاء المؤتمر العام لمتابعة تنفيذ قرارات المؤتمر وتشكيل لجنة لإجراء الانتخابات القاعدية خلال ثلاثة أشهر غير قابلة للتجديد إلا بموافقة المؤتمر العام، وقد اختار المؤتمر الأعضاء الثلاثة المفوضين من المؤتمر العام التالى ذكرهم: شريف عبد المنعم شلبى - نادر فتحى الراقد - هشام حسن دياب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة