إزالة 47 حالة تعد على الأرض الزراعية فى المنيا

الأربعاء، 22 مارس 2017 10:41 ص
إزالة 47 حالة تعد على الأرض الزراعية فى المنيا إزالة تعديات - أرشيفية
كتب قسم المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، حملات إزالة ورفع للتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، بالتعاون مع الإرشاد الزراعى وقسم حماية الأراضى، حيث نمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزار تمكنت من إزالة 32 حالة تعدى على الأرض الزراعية بقرية ابوجرج بمساحة 12 قيراط و22 سهم.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو قرقاص، من إزالة 7 حالات تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 4 قيراط و20 سهم منها حالتين تعدى بقرية صنيم بمساحة 2 قيراط و4 حالات بقرية منتوت بمساحة قيراط و20 سهم وحالة بقرية الفقاعى بمساحة قيراط.

فيما أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بالمنيا، عن طرح وبيع عدد 230 كيلو من الدواجن المجمدة و100 كيلو من السكر، و130 كيلو من المواد الغذائية "أرز"، و70 لتر من زيت الطعام، بأسعار مخفضة للمواطنين من خلال منافذ الوحدة المحلية وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين فى ظل ارتفاع الأسعار.

وقال محمد سيد رئيس مركز ومدينة مغاغة، إن الوحدة المحلية تمكنت من إزالة 8 حالات تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 7 قيراط بعزبة الصعايدة، وذلك خلال إحدى حملات الإزالة التى تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم الإرشاد الزراعى للحفاظ على رقعة الأرض الزراعية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة