أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ألكانتارا يصدم البارسا.. وليفا يتوعد المرينجى

الأربعاء، 22 مارس 2017 10:29 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ألكانتارا يصدم البارسا.. وليفا يتوعد المرينجى تياجو ألكانتارا فى صراع مع كازورلا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن تياجو ألكانتارا، جناح فريق بايرن ميونخ الألمانى، أخبر مسئولى برشلونة بقراره النهائى أمام مفاوضات البلوجرانا المستمرة للتعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

تياجو ألكانتارا
تياجو ألكانتارا
 

ألكانتارا يصدم برشلونة

وأشارت إذاعة "الكادينا سير" الإسبانية إلى أن ألكانتارا أخطر مسئولى النادى الكتالونى بأنه يخطط للبقاء مع البافارى وينتظر تجديد عقده الذى سينتهى فى يونيو 2019، وهو ما يؤكد بقاء اللاعب داخل "إليانز أرينا" ما يمثل ضربة قوية لأهداف البارسا فى الميركاتو الصيفى.

من جانبه أكد روبيرت فيرنانديز، المدير الرياضى لنادى برشلونة الإسبانى، أن التعاقد مع "ألكانتارا" عملياً يعد أمراً مستحيلاً، مشيداً فى الوقت نفسه بأداء اللاعب والمهارات الفنية التى تميزه وتساعده على صنع الفارق أمام أى منافس هجومياً داخل الملعب.

 

ليفاندوفيسكى
ليفاندوفيسكى

ليفاندوفيسكى يتوعد ريال مدريد ويثق فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا

على جانب آخر، أكد البولندى روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم فريق بايرن ميونخ الألمانى، أن البافارى يملك المواصفات والإمكانيات التى تساعده على التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا بالموسم الحالى.

وقال مهاجم بايرن ميونخ فى تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، إن البافارى يملك الفرص للفوز بلقب دورى أبطال أوروبا والألقاب الكبيرة بشكل عام وهو نفس الأمر مع ريال مدريد، مؤكدا رغبته فى فوز فريق باللقب القارى 2017.

واستنكر روبرت ليفاندوفيسكى قائلا: "لماذا يحصل ريال مدريد على التقدير الأكبر؟ ويمكن للجميع رؤية أن بايرن ميونخ على أرضية الملعب يمتلك عددا من النجوم الدوليين".

وأشار المهاجم البولندى أن لاعبى بايرن ميونخ لم ينسوا الهزيمة التى تلقاها الفريق أمام ريال مدريد فى 2014، والجميع يعلم جيداً هدفنا الواحد خلال مواجهة المرينجى فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

واختتم مهاجم البايرن تصريحاته، مؤكدا أن الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا حافز كبير له ولجميع لاعبى البافارى، والأهم فى هذا الأمر أن جميع اللاعبين يقدمون مستوى كبير فى الموسم الحالى بكل المسابقات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة